الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2018
منتخب لبنان لملاقاة أستراليا وأوزبكستان
print
favorite

بعد نصف ساعة من وصوله إلى مقرّ إقامته في غولد كوست المجاورة لمدينة بريزبن الأسترالية مساء أمس، توجّه منتخب لبنان لكرة القدم إلى ملعب روبينا الذي يبعد نصف ساعة، حيث خضع اللاعبون لمران «تلييني» عقب الرحلة الطويلة التي إنطلقت قبل ظهر الأحد من بيروت إلى أستراليا عبر أبو ظبي.

ومن المقرّر أن يخوض منتخب الأرز مباراتين دوليّتين ودّيتين أمام أوزبكستان الخميس المقبل في ملعب روبينا الذي يتّسع لـ27 ألف متفرّج، وسيقتصر حضور المباراة الأولى على أفراد البعثتين، وأستراليا في 20 الجاري على الأستاد الأولمبي في سيدني (ضاحية هامبوش)، حيث سيُكرّم كابتن المنتخب الأسترالي، ومن المرتقب أن يكون اللقاء أمام أصحاب الأرض حاشداً جماهيرياً، لا سيما المؤازرة الكبيرة المنتظرة من أفراد الجالية اللبنانية.

وتضمّ البعثة التي يترأسها عضو اللجنة التنفيذية في الإتحاد الدكتور مازن قبيسي 21 لاعباً، بعدما تعذّر إنضمام هلال الحلوة لحاجة فريقه أبولون سميرنيس اليوناني له في الأيام المقبلة، كما غاب حسن المحمد لدواعٍ عائلية طارئة، وهيثم فاعور بسبب إصابته في أنفه خلال مباراة فريقه العهد مع الإخاء الأهلي عاليه السبت الماضي ضمن المرحلة السابعة من الدوري اللبناني.

وتشهد صفوف المنتخب وجهَين جديدَين هما الشقيقان روبرت ألكس (قلب دفاع) وفيليكس ميشال ملكي (لاعب وسط وظهير) اللذان يلعبان لنادي إيسكلستونا السويدي، كما يعود إلى التشكيلة باسل جرادي، وإلتحق بها فجر الثلثاء جوان العمري لاعب نادي ساغان توسو الياباني.

وإعتبر المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش الرحلة إلى أستراليا مفيدة على مختلف الأصعدة في إطار عملية الإعداد لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، ففي «ضوء اللقائين ستكون الصورة جلية لاختيار التشكيلة النهائية، والتي سيخضع عناصرها لمعسّكر مقرّر في قطر خلال كانون الأول». 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.