الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الخميس 08 تشرين الثاني 2018
الكتلة الشعبية: لدعم تحرك الهيئة الزحلية لملف الكهرباء والمشاركة فيه
print
favorite

أبدت رئيسة "الكتلة الشعبية" ميريام سكاف دعم الكتلة، وتأييدها لتحرك الهيئة الزحلية العاملة على ملف الكهرباء، وذلك خلال زيارة قام بها وفد الهيئة الى مكاتب الكتلة ضمن جولتها على الفاعليات.

ووضع وفد الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء 24/24 رئيسة الكتلة الشعبية في اجواء التحرك المزمع اقامته في 12 تشرين الثاني، وذلك بالتزامن مع الجلسة التشريعية لمجلس النواب، والتي أدرج على جدول اعمالها اقتراح مشروع القانون المعجل المكرر المقدم من قبل بعض نواب زحلة للتمديد لإمتياز شركة كهرباء زحلة لمدة سنتين.

واكد وفد الهيئة الزحلية "ان الكتلة الشعبية وبيت سكاف لم يخذلوا قضايا الناس يوما، ووقفوا على مطالبهم وأمامها، سواء في الشارع او لدى المؤسسات الرسمية، وحرص الوفد على الاشارة الى ان عائلة سكاف وعبر التاريخ كانت البيت السياسي الوحيد الذي يعطي الدولة ولا يأخذ، وكان يعتبر ان زحلة وقضاءها خط احمر ولا مساومة عليه".

واعلنت سكاف كل "التأييد للوقفة التضامنية مع مطالب اهل زحلة وقضائها، وقالت إن "الكتلة ستشارك بفعالية في هذا التحرك يوم الإثنين الساعة الحادية عشرة قبل الظهر امام شركة كهرباء زحلة".

واستغربت "توجه السلطة نحو انتزاع نور المدينة الوحيد الساطع بين المدن اللبنانية التي تعاني تقنينا وظلاما مستديما". وقالت إن "من لم يتمكن من حل ازمة الكهرباء على مر الازمان لا يحق له التفرد بقرار يفرض على زحلة العودة الى القرون الوسطى" .

واعتبرت سكاف "ان الدولة وبدل ان تعمد الى حلول دائمة لازمة الكهرباء، تستسهل "الترقيع" تارة عبر البواخر، وطورا من خلال استدانة الفيول، وتشريع المولدات، واليوم تضرب آخر منارة في لبنان والتي اعطت نموذجا يحتذى لبقية المدن" . 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.