الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

السبت 20 تشرين الأول 2018
خجولة من أي رائحة كريهة أمام الشريك؟ عليك بهذه الخطوات!
print
favorite

ليس هناك أسوأ من أن تشعري أنّ شريكك انزعج من أي رائحة كريهة انبعثت منك، ولتفادي كل هذه الدراما التي تخافين من أن تواجهك في يوم، إليك بعض الخطوات التي عليك دوماً الالتزام بها.

مزيل التعرّق 
عليك تمضية وقت طويل في إيجاد أفضل مزيل التعرق المناسب لجسمك، والذي يمنحك التأثير اللازم، الذي يمنع ظهور أي رائحة، الأهم من ذلك كلّه أن يكون موجوداً بوفرة لديك، فالأفضل أن يكون لديك ثلاثة منه على الأقل، على طاولة الزينة، في درجك، في حقيبتك.... كل ذلك من أجل التأكد أنّك قادرة على منع أي رائحة تعرق من الظهور في أي زمان ومكان!

الاستحمام اليومي والمتكرر
قبل استعمال مزيل التعرق، عليك معرفة أنّ التنظيف اليومي والمتكرر هو الخطوة الأكثر ضماناً لمنع أي رائحة من الظهور، فاحرصي على ذلك مرتين يومياً على الأقل، وفي حال كانت بشرتك من النوع الذي يفرز التعرق خلال النهار، اعملي على الغسيل على الفور، ولو كنت خارج المنزل!

بودرة الأطفال مستحضر يجب أن يكون رفيقك
لا تتجاهلي مطلقاً بودرة الأطفال في قدرتها على إخفاء أي رائحة كريهة على البشرة، فلهذه البودرة منافع جمالية مذهلة وغير متوقعة، خصوصاً حين يتم وضعها على الرجلين وتحت الإبط.

اختيار الأماكن الأنسب لرش العطر
حين تريدين استعمال أي عطر، من المهم أن تعرفي الأماكن الأنسب لرشه، مثل العنق، خلف الأذن، المعصمين، المنطقة النصفية للصدر، خلف الركبة، . أو إذا كنت تريدين الحصول على تأثير أكبر، يمكنك رش العطر في الهواء والمرور باتجاهه. 

العطر لم يكن في يوم كافياً
لا تظني مطلقاً أنّ العطر وحده كافياً لمنع أي رائحة كريهة من الانبعاش، بل يجب أن يترافق مع غسول الجسم وكريم اليدين والشامبو التي عليك إحضارها برائحة تخطف الأنفاس.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.