الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 18 تشرين الأول 2018
عقيص: من يحاول اليوم تحجيم "القوات" سيحجم هو
print
favorite

أقامت الجامعة الشعبية في جهاز التنشئة السياسية في حزب "القوات اللبنانية" ومركز تربل في منسقية زحلة لقاء مع عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص، في صالة كنيسة مار تقلا في تربل. 

حضر اللقاء النائب السابق طوني ابو خاطر، المدير العام للقصر الجمهوري عدنان نصار، منسق القوات اللبنانية عن منطقة زحلة ميشال تنوري، رئيس الجامعة الشعبية طوني بدر، وعدد من الآباء والمخاتير والفاعليات والحزبيين في المنطقة.

واستهل عقيص كلامه شاكرا جهاز التنشئة السياسية على جهوده "في خلق تواصل بين القاعدة الشعبية القواتية والمسؤولين". ثم تحدث عن أهمية المشاريع الإنمائية في "تحسين الوضع المعيشي للشعب وفي المحافظة على وجودهم في المنطقة"، لافتا الى أن ذلك يدفعه الى "الإستماع الى احتياجات الناس". وشدد على استعداده "لمتابعة اي مشروع يطرحه أكثرية أهل المنطقة".

وأشار الى "ضرورة وجود نواب من كتل مختلفة لأن جو التنافس يحث على العمل وعلى إيجاد الحلول للأزمات في المناطق"، لافتا إلى "صعوبة تلبية مطالب القوات في بعض الوزارات التي يتسلمها بعض الأفرقاء السياسيين".

وأكد أن "القوات هي السد المنيع الوحيد في وجه الهدر ونهب المال العام"، كذلك، أكد "وضع تكتل "الجمهورية القوية" خطة تشريعية لشراكة القطاعين الخاص والعام ما سيوفر نفقات على خزينة الدولة"، كما تحدث عن مجموعة قوانين كانت القوات بدأت سابقا بالعمل عليها وهي قوانين متعلقة بالشفافية.

أما عن تشكيل الحكومة، فسأل عقيص: "لماذا على القوات ان تتنازل دائما عن حقها لإرضاء الآخرين؟". وأوضح ان "الهدف من التضييق على "القوات" ومحاولة تحجيمها هو إظهار القيادة القواتية على أنها غير قادرة على تلبية ارادة مؤيديها وبالتالي خلق حالة من الشك بين القاعدة الشعبية".

أضاف: "يوما ما سينقلب السحر على الساحر وكل من يحاول اليوم تحجيم القوات سيحجم هو". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.