الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 24 أيلول 2018
الحملة "الأكبر" لإزالة التعديات بين بيروت والغبيري...
print
favorite

وسط مواكبة ميدانية لافتة من محافظ بيروت الأستاذ زياد شبيب ومستشاره عصام قصقص ومحافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي ورئيس بلدية الغبيري الأستاذ معن الخليل وبمؤازرة أمنية من سرية بيروت الثانية في قوى الأمن الداخلي وعلى رأسها العقيد سامر البعيني وفصيلة الطريق الجديدة بقيادة النقيب نور شعبان وحرس مدينة بيروت بقيادة المقدم انطوان عبد الكريم والشرطة البلدية في بيروت والغبيري وبالتعاون مع مؤسسة "سيتي بلو"، نفّذت الحملة الأكبر لازالة التعديات في المنطقة المشتركة بين مدينة بيروت وبلدة الغبيري وتحديداً خلف المدينة الرياضية ومحيطها نزولاً باتجاه دار العجزة وسوق صبرا للخضار.

وقد أشرف المسؤولون الرسميون والأمنيون على تنفيذ الحملة من قبل قسمي الأشغال والمفرزة الصحية في بلدية الغبيري، واستمعوا مباشرة إلى صرخات الناس وتمنياتهم ومطالبهم، علماً بأن الحملة قد انعكست ارتياحاً في نفوس الكثيرين من سكّان الأحياء المتخمة بالتعديات. 

وفي تصريح للمحافظ شبيب، أكّد فيه على أنه لا تغطية سياسية لأحد عند تطبيق القوانين وإزالة التعديات وستستمر الحملات حفاظاً على سلامة وأمن المواطنين على امل أن تسود ثقافة عدم التعدي على الأملاك الخاصة والعامة عند الناس. وفي نفس السياق أكمل المحافظ مكاوي واعداً باستمرار الحملات ورفع مستوى المراقبة الميدانية آملاً من المواطنين التعاون.

ومن جهته، أشار الأستاذ معن الخليل إلى ان الحملة تأتي في السياق التنفيذي لمشروع "ضاحيتي" مثنياً على مشاركة المحافظين شبيب ومكاوي في الاشراف الميداني، واعداً باستكمال إزالة التعديات في منطقتي صبرا وشاتيلا بهدف إراحة المواطنين وتسهيل حركة مرور السيارات وخصوصاً مع انطلاق الموسم الدراسي وتزايد حركة باصات نقل الطلاب.

مع الاشارة إلى أن الحملة شهدت إزالة غرف اسمنتية مخالفة، وقص الأعمدة والقضبان الحديدية، وإزالة الصلبيات، ورفع المفروشات الموزّعة على جنبات الطريق وإزالة الأرصفة المخالفة.
 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.