الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

السبت 22 أيلول 2018
سرّ يجمع راغب علامة وإليسّا... ما هو؟
print
favorite

يعيش السوبر ستار راغب علامة حالياً فترة إجازة وراحة واستجمام في منزله الثاني في العاصمة الفرنسية باريس، وهو البلد الأقرب إلى قلبه على حد تعبيره، بعد أن قدّم موسماً صيفياً حافلاً بالحفلات الغنائية الناجحة في الدول العربية والأوروبية أيضاً.

وقد أعلن أخيراً عن إحيائه للحفل الغنائي المنتظر بانتخاب ملكة جمال لبنان والمقرّر انطلاقه في 30 أيلول، حيث عبّر عن سعادته للمشاركة بهذا الحدث المنتظر، خصوصاً أنه كان من المقرر أن يحييه العام الماضي، لكن وفاة والد زوجته جيهان علامة منعه من ذلك.

ورغم أن السوبر ستار راغب علامة وملكة الإحساس إليسا قدّما معاً أنجح الدويتوهات الغنائية على الساحة الفنية من خلال أغنيتهما الشهيرة "بتغيب بتروح"، كان الطرفان دائماً ما يقابلان طلب الجمهور بتكرار التجربة، خاصة أنها حقّقت نجاحاً كبيراً أثناء عرضها، لكن لم يعلم الجمهور سبب عدم تكرار تجربتهما مرة أخرى على الرغم من صداقتهما القوية.

وبحسب المعلومات، فإن السبب وراء تأجيل العمل المشترك بين الفنانين، هي شركة روتانا المسؤولة عن إنتاج الأعمال الغنائية الخاصة بإليسا، فهي ضمن نجمات الشركة، ما يجعل تعاونها مع علامة مجدداً بعيداً عن أي خطط مستقبلية. وفي المقابل يرفض السوبر ستار راغب علامة أي نوع من الاحتكار، ما جعله يؤسس شركته الإنتاجية الخاصة بأعماله حتى لا يتحكّم أحد بقراراته وخياراته الفنية.

من ناحية أخرى، يخطط علامة لطرح ألبوم غنائي رومانسي قويّ خلال شتاء 2019، حيث يستعد فور عودته من باريس لاختيار أغنيات الألبوم التي سيغلب عليها الطابع الرومانسي أكثر من أي لون غنائيّ آخر.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.