الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 20 أيلول 2018
نصرالله: إذا خاضت إسرائيل حرباً على لبنان فستواجه مصيراً لا تتوقعه
print
favorite

دعا الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله خلال احياء ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية إلى"الهدوء والحوار والتواصل وتشكيل الحكومة وتفعيل المجلس النيابي وتحمل الجميع مسؤولياته".

وقال إن "محور المقاومة عائد أقوى من أي وقت مضى، ولا يجوز الإطمئنان للعدو الإسرائيلي الذي يتهيب أي معركة على المنطقة أو لبنان وهو يدرك أن نقاط ضعفه باتت مكشوفة ويعلم جيدًا نقاط قوتنا".

واكّد انّ "الاسرائيليون غاضبون وقلقون لان مشروعهم في المنطقة سقط فقد علّقوا آمالاً كبيرة على ما كان يجري في سوريا وفي العراق وعلّقوا امالاً على ما كان يجري في لبنان ولكن هذه الآمال سقطت"، لافتاً إلى أنّ "الاسرائيليين يعرفون أن محور المقاومة اصبح اقوى وأن دولاً وشعوب جديدة اصبحت في دائرة المواجهة مع العدو الصهيوني".

وأشار إلى أنّ "المقاومة تملك من الصواريخ الدقيقة وغير الدقيقة والامكانيات التسليحية فإذا ما تجرأت اسرائيل على مهاجمة لبنان فستواجه مصيراً وواقعاً لم تتوقعه في يوم من الايام". 

وختم نصرالله: "ما أعده حزب الله من عدة وعداد وعدد هائل من المقاتلين ليس بالسهل، ومن موقع الإنتصارات نجدد إنتماءنا ونشدد على ان أيًا تكن المعارك الآتية لن تكون بعظمة ما تعرضنا له في الماضي ومواجهتنا ستكون دائمًا بنفس العزيمة".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.