الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 08 أيلول 2018
نهار تاريخي في سوق الإنتقالات اللبناني
الراسينغ ضم 5 لاعبين (أرشيف)
print
favorite

قبل خمسة أيام على إقفال سوق الانتقالات الصيفية في دوري الدرجة الأولى اللبنانية عزّز الإخاء الأهلي عاليه صفوفه باللاعب محمد عطوي الذي وقّع لموسم واحد بصفقة انتقال حرّ، وأعار لاعبه حسن الحاج لمنافسه التضامن صور. وكان الفريق الصوري قد أرسل الحارسين حسين دياب وحسن هزيمة لناديَي الإصلاح البرج الشمالي وشباب البرج.

من جهته ومن أجل الحفاظ على منصبه في الدرجة الأولى تعاقد الشباب الغازية مع حسين نصرالله من الإصلاح. أما الراسينغ بيروت فقد أبرم خمس صفقات في بضع ساعات، ووقّع على كشوفاته الحارس هادي خليل معاراً من العهد لموسمٍ واحد، اللاعبان علي صبرا وعلي فحص، إضافةً للمدافع الروماني أندريه فيتيلاريو، والسيراليوني خليفة جاييه. وسيقوم الراسينغ بتدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين محلّيين في اليومين المقبلين.

ومن جهة أخرى تعاقد طرابلس مع المهاجم الغاني أندرو ويلسون لموسمٍ واحد. فيما ينتظر النجمة تطعيم صفوفه بمهاجم نادي بسيس سيمارانغ الإندونيسي أبو بكر الملّ الذي غادر يوم أمس النادي الأكثر شعيبة في إندونيسيا.

وسيعير النجمة في الساعات المقبلة مهاجمه كريم درويش (20 عاماً) للإخاء الأهلي عاليه، بعدما ضمّ المهاجم البرازيلي فيليب سيديس دوس سانتوس، وسيضمّ المدافع الدولي اللبناني المحترف في نادي بيراك الماليزي جاد نورالدين. وفي الشمال سيقوم السلام زغرتا بضمّ جناح الإصلاح البرج الشمالي أكرم طراد (21 عاماً)، وأحد اللاعبين المحلّيين الذي لم تُشكف هويّته بعد.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.