الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الجمعة 07 أيلول 2018
فوز أبطال الأرز على الأردن
print
favorite
فاز المنتخب اللبناني على مضيفه الأردني بهدف من دون ردّ، بقدم مهاجم نادي بروملي الإنكليزي عمر بوغيال، على استاد عمان في العاصمة الأردنية، في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019».

وانتهى الشوط بالتعادل السلبي، وتبادل الطرفان الاستحواذ على الكرة في الخطوط الخلفية، من دون أيّ ضغط من المهاجمين، فكان التدرج إلى الخطوط الأمامية بطيئاً جداً، ولم يسدّد الأردنيون أي كرة بين الخشبات الثلاث للحارس مهدي خليل، على عكس منتخب الأرز الذي حاول ولكن بخجل.


مع انطلاقة الشوط الثاني فُتِح اللعب بعض الشيء، وحاول الأردنيّون هزّ شباك مهدي خليل من العرضيات المباشرة (د 50)، والتسديد من خارج منطقة الجزاء (د 64 و65) ولكن من دون جدوى. وكاد قلب الدفاع جوان العمري أن يضع تصويبته الصاروخية في الشباك لو حالفه الحظّ.


وعلى الرغم من الضغط الأردني والمحاولات العديدة، قاد حسن معتوق هجمة مرتدة، وراوغ لاعبين، ليمرّر الكرة للبديل عمر بوغيال الذي صوّب كرة زاحفة مفتتحاً التسجيل للبنان في الدقيقة 79. وانتهى اللقاء بهذا الهدف من دون أن ينجح أصحاب الأرض بالتسجيل على الرغم من مطالبتهم بركلتي جزاء، لم يستجب لهما الحكم البحريني.


مثّل المنتخب اللبناني بقيادة المونتنغري ميودراغ رادولوڤيتش (تشكيلة بداية المباراة 5-3-2): لحراسة المرمى: مهدي خليل. للدفاع: علي حمام، وليد اسماعيل (نصار نصار د 86)، نور منصور، جوان الأومري وقاسم الزين. للوسط: هيثم فاعور ونادر مطر (عدنان حيدر د68). للهجوم: محمد حيدر (ربيع عطايا د69)، حسن معتوق (حسن شعيتو موني د90+4) وهلال الحلوة (عمر شعبان بوغيال د74).


مثّل المنتخب الأردني بقيادة المدرب جمال أبو عبد: لحراسة المرمى: عمر شفيع. ابراهيم ظواهرة، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، بهاء عبدالرحمن، عبيدة سمارنة، موسى طعمري، ياسين البخيت (بهاء فيصل د60)، جايمي سياج (صالح راتب د63) وحمزة الدردور (منذر أبو عمارة د60).

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.