الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 23 تموز 2018
الراعي وصل إلى الأردن: سنصلي اليوم على نية السلام في المنطقة
print
favorite

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي قبل ظهر اليوم الى الاردن في زيارة راعوية ورسمية بدعوة من رئيس الحكومة الاردني ووزير الدفاع الدكتور عمر الرزاز تستمر ثلاثة ايام يلتقي في خلالها ابناء الجالية اللبنانية والمؤمنين وشخصيات رسمية وفاعليات. يرافق البطريرك الراعي المطران بولس الصياح والمحامي وليد غياض.

وكان في استقباله في مطار الملكة علياء الدولي رئيس الحكومة الاردني السابق طاهر المصري، وزيرة السياحة لينا عناب، سفيرة لبنان في الاردن ترايسي شمعون، محافظ عمان رئيس جمعية "حوار من اجل المستقبل" المدير العام لوزارة السياحة الدكتور عبد الرزاق عريبات، المطران موسى الحاج وفاعليات.

ورحبت عناب بالبطريرك والوفد المرافق في مطار الملكة علياء، مثنية على "جمال العلاقة بين لبنان والاردن"، مرحبة بزيارة البطريرك الماروني الى الاردن التي ستتخللها لقاءات مع كبار المسؤولين الاردنيين، بالاضافة الى فاعليات المجتمع المدني.

بدوره، شكر البطريرك الراعي لرئيس الحكومة الاردني دعوته لزيارة المملكة، موجها تحية للملك الاردني وللشعب الاردني ومتمنيا الازدهار للملكة والسلام لشعبها والمنطقة "على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها". 

وقال: "سنرفع الصلاة اليوم في كنيسة القديس شربل على نية السلام والاستقرار لهذه المنطقة الحبيبة وشعبها". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.