الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأربعاء 18 تموز 2018
لا تهملي بشرتك خلال السفر
print
favorite

تتعرّض البشرة للكثير من المشكلات الجمالية اثناء السفر ما يؤثّر على رونقها ونضارتها. إلّا أنّ هناك بعض النصائح الجمالية التي يجب أن تطبّق دائماً أثناء السفر فتعزّز من جمال البشرة وتبعد عنها الجفاف وتمنع ظهور البثور المزعجة وغيرها من المشكلات غير المرغوب بها.

الترطيب

الترطيب من العناصر الأساسية في الحياة. أما للبشرة فهو يعمل على تجديد الخلايا ومنعها من التلف من خلال حبس الرطوبة داخل البشرة ومنع جفافها. لذلك، من المهم أن تضعي في حقيبة سفرك كريم الترطيب المناسب لنوعية بشرتك وأن تطبّقيه في الصباح بعد غسل وجهك ومساء قبل النوم ما يمنع ظهور أيّ أثر للبثور في وجهك أثناء السفر. كما ويُنصح بتطبيق الكريم المرطّب لوحده أثناء وجودك في الطيارة ما يسمح للمسام أن تتنفس ومن ثمّ إضافة كريم الأساس أو «الفاوندايشن» عند الاقتراب للهبوط ما يمنح وجهك توهّجاً.

رشّ الوجه بالمياه المعدنية

لتجديد الماكياج أثناء السفر، لا تضعي أبداً كريم الأساس خلال اليوم أولاً وحتى أحمر الخدود. بدلاً من ذلك، استخدمي رذاذاً من المياه المعدنية وقومي برشّه على كامل وجهك ثمّ طبّقي القليل من كريم الترطيب. فبهذه الطريقة أنتِ ترطّبين بشرتك وتمنعين إغلاق المسام وتعبها.

تنظيف البشرة

أهم خطوة لا يجب أبداً اهمالها أثناء سفرك هي تنظيف بشرتك مرتين في اليوم، أي في الصباح بعد الإستيقاظ وفي المساء قبل النوم. فتنظيف البشرة بواسطة المنظّف الخاص بنوعية بشرتك، هو ما سيحميها من آثار ترسّبات اليوم وتراكم التلوّث والأوساخ عليها ما يبقيها نضرة.

تطبيق واقي الشمس

عند تنزّهك تحت أشعّة الشمس أو قضاء اليوم على شاطئ البحر. اعملي على حماية بشرتك من مضارّ الأشعة فوق البنفسجية، من خلال تطبيق واقي الشمس في الصباح وتجديده مراراً وتكراراً عند التعرّض المفرط لها. واحرصي على أن تكون نسبة الحماية لكريم واقي الشمس تتخطّى الـ30 SPF.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.