الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأحد 24 حزيران 2018
بدء عملية الاقتراع لانتخاب نقيب وأعضاء في نقابة الممرضين والممرضات
print
favorite

بدأت عند الساعة العاشرة و45 دقيقة في مقر نقابة الصيادلة في بيروت، عملية الاقتراع في نقابة الممرضين والممرضات، لانتخاب نقيب جديد و3 أعضاء سقطت عضويتهم في مجلس النقابة، وتستمر حتى الخامسة عصرا.

المرشحتان لمركز النقيب خلفا للنقيبة المنتهية ولايتها نهاد يزبك ضومط اثنتان هما: الدكتورة ميرنا ابي عبدالله ضومط والدكتورة بهية عبدالله المفتي، والمرشحون عن مقعدين لحملة الإجازات الجامعية هم: فيكي جورج جبرة ونتالي طوني الصايغ وسامر محمد سالم آغا العلي، والمرشحون عن مقعد واحد لحملة الشهادة التقنية، هم: خليل طانيوس خليل، جمال أنطوان مرهج ومحمد خير عبدالله الغني الجمال.

وكانت عملية الاقتراع بدأت بعد جمعية عمومية عقدت التاسعة صباحا والتأمت بمن حضر وفق النظام الداخلي للنقابة لعدم اكتمال النصاب للجمعية التي كان دعي اليها الثامنة صباحا، وهو ثلثا الأعضاء المسجلين الذين سددوا اشتراكاتهم.

وشكرت النقيبة ضومط في كلمة أمام الجمعية كل من تعاون معها في فترتها الرئاسية المنصرمة، مشددة على أن "العمل النقابي علم نريد أن نصنع منه مدرسة ومجتمعا تعليميا لنتمكن من تقديم الخدمة للجميع، هذا ما حاولنا فعله في النقابة وبنينا على ما فعله أسلافنا الذين كانت لكل منهم بصمة"، لافتة إلى "ضرورة تحديث القوانين والأنظمة التي ترعى النقابة". 

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.