الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

Reuters
الخميس 14 حزيران 2018
تحذير للروسيات من ممارسة الجنس مع غير البيض!
print
favorite

أعلنت مشرعة بارزة في موسكو، ان على النساء الروسيات تجنّب ممارسة الجنس مع رجال أجانب غير بيض خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم، خوفاً من أن يُصبحن أمهات عازبات لأطفال ملوّنين.


وقالت تمارا بليتنيوفا، رئيسة لجنة شؤون الأسرة والمرأة والطفل في البرلمان، إن "الروسيات، حتى حينما يتزوّجن من أجانب، فإن العلاقة غالباً ما تنتهي على نحو سيّئ".

 

وأضافت أن النساء غالباً ما يجدن صعوبة في العودة إلى روسيا عندما يذهبن إلى الخارج، وحينما يتواجدن في بلادهن، لا يستطعن استعادة ابنائهن.


وكانت تتحدث رداً على سؤال من محطة إذاعية حول ما يُعرف باسم "أطفال الأولمبياد" بعد دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها موسكو عام 1980، حينما كانت وسائل منع الحمل غير متوفّرة بقدر كبير في البلاد.


واستخدم هذا المصطلح خلال الحقبة السوفياتية، لوصف الأطفال غير البيض، ثمرة العلاقات التي أقيمت خلال مناسبات دولية بين نساء روسيات ورجال من أفريقيا وأميركا اللاتينية وآسيا. وتعرّض العديد من هؤلاء الأطفال للتمييز.


وتابعت بليتنيوفا: "يجب أن نُنجب أطفالنا. هؤلاء الأطفال (غير البيض) يُعانون وعانوا منذ العصر السوفياتي... الأمر واحد إذا كانوا من نفس العرق، ولكن مختلف تماماً إذا كانوا من عرق مختلف".


وأردفت: "أنا لست قوميّة، لكن مع ذلك، أعلم أن الأطفال يُعانون. لقد تمّ التخلي عنهم، وهذا كل شيء، إنهم يبقون هنا مع الأم". واوضحت في الوقت نفسه، انّها تود أن يتزوج المواطنون الروس "بدافع من الحب، بغض النظر عن انتماء شركائهم العرقي".


من جهته، اعتبر المشرع ألكسندر شيرين ان المشجعين الأجانب قد يجلبون الفيروسات إلى كأس العالم ويُصيبون الروس. وأكّد ان على الروس أن يكونوا حذرين في تعاملهم مع الأجانب، لأنهم قد يُحاولون ترويج مواد محظورة خلال البطولة.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.