الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأربعاء 13 حزيران 2018
بري استقبل جنبلاط وقائد الجيش وتلقى تهنئة بالفطر
print
favorite

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم النائب تيمور جنبلاط والوزير السابق غازي العريضي، وجرى عرض للاوضاع. وتطرق الحديث الى نتائج زيارة رئيس "اللقاء الديموقراطي" وليد جنبلاط للسعودية وموضوع الحكومة.

واستقبل بعد الظهر قائد الجيش العماد جوزاف عون ومدير المخابرات العميد الركن انطوان منصور، وجرى عرض للوضع الأمني.

من جهة أخرى، تلقى بري برقية من الرئيس الأميركي دونالد ترامب مهنئا بعيد الفطر، وبرقية تهنئة ممائلة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كذلك تلقى برقيات من كل من رئيسي مجلسي الشيوخ والنواب الرومانيين بوبييسكو تاريسانو وليفيو درانيا، رئيس مجلس النواب القبرصي ديميتريس سيلوريس، رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونه، رئيس مجلس النواب اليوناني نيكولاوس موتسيس، رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان خالد بن ناصر المعولي، رئيس مجلس النواب اليمني يحيى علي الراعي، الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي البروفسور محمود إيرول كيليك، والامين العام للجمعية البرلمانية الآسيوية محمد رضا مجيدي.

وفي بيان للمكتب الإعلامي لبري، اعتذر عن عدم تقبل التهاني بعيد الفطر، آملا "أن يعيده الله سبحانه وتعالى على لبنان واللبنانيين والعرب والمسلمين وقد زادوا من تقواهم في هذا الشهر المبارك بالخير والبركة والسلام والاستقرار". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.