الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأربعاء 13 حزيران 2018
نقابة مستخدمي مياه بيروت تناشد وزير الطاقة
print
favorite

دعت نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، في بيان اليوم وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال سيزار ابي خليل الى "التدخل، بأسرع وقت ممكن، تلافيا لحصول اي ردات فعل سلبية من قبل الموظفين بسبب تعديل قيمة منح التعليم واحتساب عائدات الجباية". وجاء في البيان: 

"بما أن مجلس ادارة مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان قد وافق على تعديل قيمة منح التعليم للعام 2014-2015 بتاريخ 28/5/2015 وأرسل كامل الملف من المؤسسة بموجب كتاب الى وزارة الطاقة والمياه المديرية العامة للاستثمار تاريخ 29/5/2015. وكذلك الامر بالنسبة الى اسس إحتساب عائدات الجباية للعام 2014 وقد أرسل كامل الملف من المؤسسة تاريخ 11/7/2015، 

وعليه، بعد مرور فترة طويلة دون أن نلقى جوابا ايجابيا من وزارة الطاقة والمياه حول ابسط حقوق الموظفين الذين أصبحوا غير قادرين على تحمل هذا العبء المادي والاجتماعي الصعب وخصوصا عدم قدرتهم على تسجيل أولادهم في المدارس مع بداية العام الدراسي. وهذا التأخير أدى الى تأثير سلبي جدا على الوضع المادي والاجتماعي والمعنوي للموظفين في المؤسسة الذين يطالبون بحقوقهم.

لذلك، نطلب من معالي وزير الطاقة والمياه التدخل بأسرع وقت ممكن تلافيا لحصول اي ردات فعل سلبية من قبل الموظفين الذين باتوا مهددين بلقمة عيشهم ومستقبل أولادهم". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.