الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 13 حزيران 2018
5 صفات تحتاج إليها المرأة في صديقاتها
print
favorite

تواجه المرأة خلال حياتها العديد من الصّعوبات، سواءٌ في العمل، أو في بيتها، كما أنّها تواجه حالاتٍ تحتاج فيها إلى مَن يقف بجانبها. لذلك مَن لديها صديقة تقف الى جانبها في جميع الأوقات والمحن فإنها محظوظة.

ولكن هناك بعض السيّدات اللواتي يملكن صديقةً ولكن لا تجتمع فيها كلّ الأمور المرادة، ولهذا تحتجن لأكثر من صديقة تتّصف بصفاتٍ تتميّز بها عن الأخرى.

من هنا تحتاج المرأة الى 5 صديقات لكل منهن صفات مختلفة. أولًا هناك الصديقة القديمة التي تبقين على تواصل دائم معها، وتحملان الكثير من الذكريات سوياً من المراهقة وحتى اليوم.

ثانياً الصديقة المستكشِفة التي تستطيعين استكشافَ اماكن جديدة معها، وهي الصديقة التي تساعدك في اقتناء ثيابك وتساعدك في التسوّق، إذ إنها بواسطة دليل لك. ثالثاً الصديقة المغامرة التي تشجّعك على تجربة الأشياء الجديدة، سواءٌ عبر تغيير مظهرك الخارجي أو غيره. رابعاً المجنونة، تلك الصديقة المرِحة، الطائشة التي تحبّ الرقص والسهر وتزيل عنك الهموم بمرحها.

وأخيراً خامساً هناك الصديقة التي تحفظ جميع أسرارك فهي بمثابة بئر عميق، سواءٌ من مواقف محرِجة الى أو الغرام الأوّل، بالإضافة الى الأسرار الخاصة بالفتيات. 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.