الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

24.ae
الأحد 27 أيار 2018
لماذا حظيت وظيفة مدرسية بشعبية واسعة على الإنترنت؟
print
favorite

حظيت وظيفة مدرسية لأطفال في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة أميركية بشعبية كبيرة على الإنترنت، بعد أن تمنوا عدم اختراع الهواتف المحمولة، لأنها تبقي ذويهم مشغولين عليها معظم الوقت.

وطلبت المعلمة جين أدامز من تلاميذها، كتابة واجب مدرسي، يتحدثون فيه عن أكثر اختراع يكرهونه، ويتمنون عدم وجوده، وكانت الإجابات مفاجئة، حيث كان الهاتف المحمول هو العدو الأول للأطفال.

وذكرت المعلمة أن 4 من أصل 21 تلميذا، اختاروا الهاتف المحمول، وكتب أحد التلاميذ "إذا سألتني عن أكثر اختراع أكرهه، سأقول لك أنني لا أحب الهاتف المحمول، لأن والديّ ينشغلان به بشكل يومي".

وأضاف "الانشغال بالهاتف عادة سيئة، وأنا أكره هاتف والدتي، وأتمنى أنها لا تمتلك هاتفاً، هذا هو الاختراع الذي أكرهه". وفي نهاية الورقة، رسم التلميذ هاتفاً مع حرف (إكس)، ووجه عابس ينظر إليه ويقول "أنا أكرهك".

ونشرت أدامز الصورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحظيت الصورة بأكثر من 250 ألف مشاركة، منذ نشرها على الموقع، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يذكر أن دراسة نُشرت عام 2017، أظهرت أن أكثر من نصف الآباء والأمهات، اعترفوا بأن الهواتف المحمولة، كانت سبباً في انقطاع التواصل بينهم وبين أطفالهم 3 مرات على الأقل في اليوم.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.