الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الجمعة 25 أيار 2018
السيد نصرالله: نستعجل تشكيل الحكومة لمصلحة البلد
print
favorite

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ان حزب الله يستعجل تشكيل الحكومة لمصلحة البلد لان هناك ملفات كبيرة بحاجة لمعالجة، لافتا الى ان "التطورات في المنطقة كلها لمصلحتنا".

 وقال: "نتطلع لحكومة جدية ولتأتي الكتل السياسية ببرامجها الانتخابية".

 واشار الى ان "حزب الله مصمم على تحمل المسؤولية تجاه مكافحة الفساد ووقف الهدر والنائب حسن فضل الله هو المسؤول عن هذا الملف ".

وردا على الحديث عن شروط حزب الله لتشكيل الحكومة، شدد على انه "حتى الان لم توضع اي شروط"، وسأل: "ما هي هذه الشروط لكي نعيق تشكيل الحكومة؟"

وعن وضع اسماء جديدة من حزب الله على لوائح الارهاب، اعلن السيد حسن نصرالله انه "لا من اثر مالي او مادي للوائح الارهاب"، لافتا الى ان "هذا جزء من الضغط النفسي والمعنوي والهدف منه المس بارادتنا وعزمنا وتصميمنا ببقائنا في هذا الطريق والمسار.

وراى انه "طالما نحن عازمون وصامدون فهذا لا قيمة له كما ان كل القتل والتدمير والتهجير لم يمس عزيمة اهلنا في لبنان".

 وقال في يوم المقاومة والتحرير: "يتعمدون وضع اسمائنا لابعاد الناس عنا ومن يريد التواصل معنا والهدف من لوائح الارهاب الضغط على البيئة الحاضنة للمقاومة وقطع مصادر التمويل لحزب الله".

واضاف: "للحكومة مسؤولية تجاه اللبنانيين الموضوعين على هذه اللائحة ويجب عدم التخلي عنهم فهؤلاء يعاقبون لكونهم وطنيين ولا يجوز ان تدير ظهرها لهم ".

ولفت السيد نصرالله الى ان "امكانيات المقاومة كانت حتى العام 2000 متواضعة جدا ومع ذلك حصل الانتصار وهذا النصر اعطاه الله للناس وابنائهم المقاومين لأنهم كانوا لائقين وجديرين بالحصول عليه".

وشدد على ان "العدو يهدد دائما ويتوعد لكن عندما نتحدث عن اي حرب مقبلة نتحدث على يقين عن نصر."

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.