الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

شادي عواد
-
جريدة الجمهورية
الأربعاء 23 أيار 2018
تطبيقات لمتابعة بطولة كأس العالم في كرة القدم
print
favorite
ينتظر الملايين حول العالم انطلاق مباريات بطولة كأس العالم في كرة القدم التي تقام مرة كل أربع سنوات، والتي ستجري فعالياتها هذا العام في روسيا في الفترة الممتدة ما بين 14 حزيران و15 تموز.

في ظلّ ضيق الوقت ونمط الحياة المُتسارع، يسعى العديد من محبّي رياضة كرة القدم جاهدين لمعرفة آخر أخبار المباريات، بدءاً من النتائج الفورية مروراً بالأخبار اليومية، وصولاً إلى أهم مقاطع الفيديو من كافة المسابقات. وهنا أبرز التطبيقات التي تسمح بمتابعة آخر أخبار هذه اللعبة ونتائج مسابقاتها أوّلاً بأوّل:

 

FIFA


هو تطبيق رسمي يسمح بمعرفة الاحداث الكروية من مختلف أنحاء العالم مع ميزة الأخبار العاجلة والصور والفيديو والمقابلات الحصرية مع النجوم والمدربين. كذلك يمكن من خلال هذا التطبيق مواكبة أخبار المباريات الجارية في الوقت الحقيقي، ويتيح فرصة تبادل وجهات النظر حول المباريات والمواد مع الآلاف من المشجعين الآخرين حول العالم.


ويوفّر أيضاً تغطية لكل الأحداث المتعلقة بكأس العالم المقبلة، ويحتوي أعظم اللحظات في تاريخ هذه الرياضة من خلال تصفّح فيديوهات حصرية موجودة في أرشيفه.


UEFA Champions League


يعرض هذا التطبيق كل ما يتعلق بالبطولات الكروية من تعليق مباشر على المباريات وإحصائيات عن كل مباراة ومتابعة أخبار الفريق المفضّل، كما تتم تغطية بعض المباريات والأهداف والقرعة عبر هذا التطبيق بشكل مباشر.

 

La Liga


يتيح متابعة أهم الأخبار الكروية ونتائج الفرق ومتابعة النادي المفضّل أو اللاعبين المفضلين بالنسبة للمستخدم، إضافة إلى الحصول على إشعارات الأهداف أثناء المباريات على الهاتف الذكي إلى جانب إشعارات أخرى حيّة مثل حالات الطرد والاستبدال ونهاية المباراة.

 

Bundes Liga


يجلب أخبار جميع المباريات لحظة حدوثها، بالإضافة إلى المقالات والأحداث خلف الكواليس. كذلك يزوّد التطبيق بالإحصائيات قبل المباراة وبعدها بشكل فوري، مع المزيد من الخيارات والتحديثات حول كل ما يجرى في الملاعب.

 

Serie A


يعرض النتائج في الزمن الحقيقي، بالإضافة إلى الإحصائيات حول كل مباراة وأخبار الأندية مع إمكانية تخصيص أخبار الفريق المفضّل، ليعرف المُشاهد ما يدور خلف الكواليس لحظة بلحظة، مع مشاهدة كل الأهداف واللقطات المثيرة لكل مباراة.

 

Ligue 1


يسمح هذا التطبيق بمعرفة كل الأخبار قبل المباريات وبعدها. كذلك يعرض لقطات من المباريات مباشرة مع إحصاءات مفصّلة وإشعارات من الفرق المفضلة وأخبار المنتخبات والتصنيف العالمي ونتائج جميع المسابقات.

 

BT Sport app


يقدّم هذا التطبيق لقطات الأهداف ونتائج المباريات والإحصائيات والمقابلات مع النجوم، ويمكن من خلاله الإطلاع على توقيت ومواعيد جميع المباريات وأماكن إقامتها واسماء الملاعب.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.