الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

yasmina
السبت 21 نيسان 2018
حيلة ذكية تجنب التصاق جوارب النايلون على جسمك في الصيف!
print
favorite

صحيح أنك قد لا تتحملينها كثيراً في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، إلا أن جوارب النايلون هي ضرورية في إطلالتك إذ تبين أنها تزيدها أناقة وفخامة. فهي تقوم بتوحيد لون الساقين وتجعلهما تبدوان مثاليتين بعيداً من الشوائب والعيوب، كما أنها تضفي رونقاً خاصاً على أزيائك.


ولكن كما تعلمين فإن جوارب النايلون تلتصق على جسمك مع اشتداد درجات الحرارة وهذا ما يتسبب بالتعرق ويؤدي بدوره الى عدد من المشاكل وأبرزها الحساسية الجلدية المتمثلة بالاحمرار وظهور البثور. ولكن بما أنه يصعب عليك التخلي عنها خصوصاً عندما تريدين اتقان الإطلالة الأنيقة، وجدنا لك حيلة ذكية تجنب التصاق جوارب النايلون على جسمك.

 

ونحن لا نتكلم عن البودرة التي تنقذك في المواقف المحرجة ولا عن الفازلين الذي ثبت أنه يمنع تمزّق الجوارب، وإنما عن مزيل العرق بنسخة الـRoll-On.

 

وإن هذه الحيلة الذكية بدأت تنتشر بسرعة في أوساط النساء حول العالم وذلك بعد أن غردت عنها إحدى مستخدمات تويتر مؤكدةً أنها فعالة جداً في منع التصاق الجوارب على الجسم في الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة. 

 

يكفي أن تطبقي لوشن الجسم على الساقين ومن ثم تمرري مزيل العرق بنسخة الـRoll-On عليها قبل ارتداء جوارب النايلون، لتنعمي ببشرة ناعمة تنزلق عليها جوارب النايلون فلا تلتصق أبداً.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.