الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 19 نيسان 2018
ريفي: إستمروا في تسريب أكاذيبكم فالأرقام ستصفعكم في 6 أيار
print
favorite

صدر عن مكتب اللواء أشرف ريفي بيان جاء فيه: "يبدو أن الخوف من نتائج الإنتخابات، وخصوصا في دائرة طرابلس المنية - الضنية، قد رفع نسبة الإبداع وابتكار الشائعات الكاذبة، وآخرها ما تم نشره عبر أحد المواقع عن تفاهم بين اللواء ريفي والرئيس نجيب ميقاتي في طرابلس، وعن أن ميقاتي دفع أموالأ للواء ريفي.

نتجاوز المسؤولية القانونية لنشر خبر كاذب لنتوجه الى جهابذة التخطيط الاستراتيجي في إدارة المعارك الانتخابية ونقول لهم: أنتم أعجز من الخروج من الظلام إلى الضوء، لكن إبقوا هناك واستمروا في تسريب أكاذيبكم المدفوعة، فالحقيقة والارقام ستصفعكم في 6 ايار.

لو أجريت الإنتخابات وفق قانون الستين لكنتم ستطرقون أبواب ميقاتي، لتتسولوا التحالف معه كما فعلتم في الإنتخابات البلدية، بسبب عدم قدرتكم على تشكيل لائحة من دون تحالفات، ولكنتم وزعتم صوركم معه وانتم تضحكون.أنتم تصطنعون وجود أعداء لكم فيما إنحرافكم عن المبادئ هو عدوكم الأول والأخير.

أما نحن فموعدنا معكم في 6 أيار، وخيارنا أمس واليوم وغدا عدم التلهي بحملاتكم الإعلامية التي ترصدون لها الميزانيات الضخمة، فإنزعوا القناع لأن من تزعمون أننا ننسق معهم، إستظلوا بتسوياتكم المذلة مع "حزب الله"، ومن لوائحكم المدروزة بودائع النظام السوري.

إلى أهلنا نقول سوف تسمعون وتقرأون الكثير فلا تكترثوا وكونوا على الموعد، بخياركم الناصع واستقامتكم في معركة فرز الألوان.

لقد شكلنا لوائحنا واضحة كمواقفنا، وسنواجه فيها أتباع "حزب الله" والمرتعدين من "حزب الله"، أي المستسلمين الذين هربوا من القضية الى الفساد والضعف والصفقات".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.