الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الثلاثاء 17 نيسان 2018
فرنجية: نتمنى أن نلتقي مع كل الأحزاب في قضايا تخدم مصلحة لبنان
print
favorite

أكد مرشح "المردة" طوني فرنجية "أن تطوير لبنان، يتطلب منا العمل كل من موقعه ومن منصبه لإحداث فرق تجاه الدولة التي تحمينا وتضمن حقوقنا".

وقال فرنجية خلال عشاء في بلدة بصرما في قضاء الكورة، "لا يزايدن أحد علينا وعلى مناطقنا بإخلاصها ووفائها ووطنتيها وتجذرها بأرضها وتميزها بالعيش الواحد"، داعياً "إلى الابتعاد عن الطائفية والمذهبية والسياسات الكيدية والمحسوبيات التي أدت الى تدهور وضع البلد".

ولفت إلى أن "مشكلتنا ليست مع الأشخاص إنما مع ممارساتهم، ونتمنى أن نلتقي مع كل الأحزاب اللبنانية في القضايا التي تخدم مصلحة لبنان"، مشيراً الى أن "أداء بعض الأفرقاء السياسيين يحول دون أن نلتقي وإياهم على الرغم من التقائنا معهم بالخط السياسي".

وشدّد على أن "الدولة القوية هي التي تخفض دينها وتؤمن فرص عمل لشبابها، والتي تؤمن حقوق مواطنيها دون وساطة الزعماء، والتي تؤمن القوى الأمنية والقضائية فيها الحماية للناس".

وقال: "إن نسبة المستثمرين والمصانع والمشاريع تراجعت في لبنان، خلال السنوات الأخيرة في ظل غياب كلي لخطة طوارىء"، مذكراً "بالمبادرة التي أخذناها بتأسيس منطقة صناعية بمعايير عالية في منطقة بصرما تخلق أكثر من 400 فرصة عمل"، متمنياً أن "يتم تعميم هذه التجربة على كل مناطق الشمال لخلق آلاف فرص العمل".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.