الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 16 نيسان 2018
رحّب بصور إستثنائية مع هاتف Huawei Y7 Prime 2018
print
favorite

تعرف الآن على هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018 الرائع الذي يتميز بألوان تنبض بالحياة، وهي الأزرق والذهبي والأسود، ويتيح تجربة مشاهدة فريدة بفضل شاشة العرض الكاملة ذات الجودة العالية. تقدّم شركة هواوي هذا الهاتف الى اللبنانيين مع إمكانية الطلب المسبق حيث تم تخصيص رزمة خاصة تتضمن العديد من الهدايا ضمن فترة محددة تمتد بين و 22-12 نيسان. 

ويقدّم هذا الجهاز باقة واسعة من مزايا التصوير المتقدمة، من خلال الكاميرا الخلفية المزودجة، وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 3 غيغابايت، وذاكرة التخزين بسعة 32 غيغابايت مع واجهة المستخدم EMUI بإصدار 8.0، ليمنح المستخدم تجربة تتميز بأعلى مستويات الذكاء والسلاسة.

امّا الكاميرا المزدوجة الخلفية والكاميرا الأمامية مع خاصيّة الضبط التلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، فهي مزايا تمكّنك من التقاط أجمل اللحظات وتشاركها على مواقع التواصل الإجتماعي. والكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل والثانية بدقة 2 ميغابيكسل ذات فتحة عدسة واسعة، حيث تقوم الكاميرا الأولى ( ذات دقة 13 ميغابيكسل) بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا الثانية (ذات دقة 2 ميغابيكسل) بإضافة تأثيرات ’بوكيه‘، وتقدّم للمستخدم الاختيار بين 7 مستويات لقطر العدسة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018 للمستخدم تعديل تركيز الصورة يدوياً بعد التقاطها ضمن وضع التصوير بالعدسة الواسعة، ليضمن إطلالة واضحة لكل الأشخاص الظاهرين في الصورة.

لا تضيّع عليك فرصة الحصول على هذا الهاتف بسعر مميّز وحزمة خاصة من الهدايا، اذا قمت بشرائه خلال فترة الطلب المسبق، العرض محدود، استغنم الفرصة وقم بشرائه الآن.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.