الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 28 آذار 2018
مركز كليمنصو الطبي: الرعاية الطبية الأحدث والإقامة الفخمة للمرضى
print
favorite
يتميز مركز كليمنصو الطبي بالتعاون مع جونز هوبكنز إنترناشيونال، بتقديّم خدمات ورعاية طبية على أعلى مستوى في مكان صمّم خصّيصاً لتوفير الرعاية الطبية الأحدث والإقامة المريحة لجميع المرضى من لبنان والشرق الأوسط.

يرتكز مبدأ مركز كليمنصو الطبي (CMC) على إدخال مفهوم جديد في الرعاية الطبية، إذ يقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات الطبية للمرضى في المستشفى ومرضى العيادات الخارجية. إنّ تصميم المركز وتجهيزه يؤكدان على أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات، حيث يوفر أحدث طرق التشخيص والعلاج، في نفس الوقت الذي يتمتع فيه المريض بفخامة وخدمة فندقية من الدرجة الأولى.

وقد حرص مركز كليمنصو الطبي على استعادة أفضل الأطباء اللبنانيين من الخارج، وهم رواد في حقول اختصاصاتهم. كما ساهم اعتماده من قبل الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI) لأربع مرات متتالية منذ إفتتاحه في تعزيز مكانته على خارطة السياحة الطبية العالمية. حلّ المركز هذا العام أيضاً في المرتبة الثانية ضمن افضل 10 مستشفيات في العالم للسياحة الطبية، وذلك من قبل Medical Travel Quality Alliance.

إن اختيار مركز كليمنصو من قبل جونز هوبكنز انترناشيونال لينضم إلى المؤسسات الطبية التابعة له في العالم جعلنا ندخل إلى نظامه في العلاج والرعاية الطبية من خلال التعاون وتبادل الخبرات كما الحصول على الأفضل في الاكتشافات، والأبحاث، والتثقيف الطبي والابتكارات في الخدمات الطبية بالاضافة الى خدمة الإستشارات الطبية الثانية.

أحدث التقنيات في المنطقة

في ظل عالم يتطوّر باستمرار قام المركز بتوسعة لجميع أقسامه بحيث أصبح يستوعب 157 سريراً. بالإضافة الى افتتاح أقسام جديدة في مقدمتها قسم السرطان والعلاج الشعاعي للأورام. وقد جهز هذا المركز بأحدث ما توصلت اليه تقنية العلاج الشعاعي مما يضع المستشفى في طليعة المستشفيات المزودة بأحدث التقنيات في المنطقة وسيتم التركيز على الفحص والتشخيص المبكر وأيضاً المتابعة بعد العلاج.

وتضم هذه التوسعة أيضاً غرف عمليات للجراحات التخصصية وجراحات الدماغ والعامود الفقري حيث تحتوي على الأشعة التداخلية مما يوفر تقنية ودقة عالية في إجراء العمليات المعقدة.

كان مركز كليمنصو أول من استقطب جراحة الروبوت الى لبنان والتي تعتبر أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال العمليات الجراحية. ويضم المركز وحدة متخصصة في جراحة أمراض الكبد والمرارة والبنكرياس ومركز الجهاز الهضمي. كما يحتوي على عدة مراكز امتياز وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

كما يتضمن المركز عيادات تخصصية منها مراكز متخصّصة كمركز العيون، مركز الانف والاذن والحنجرة ومركز السمع، مركز العناية بالمرأة، مركز كليمنصو لطب الأسنان ومركز الجراحات والطب التجميلي والامراض الجلدية.

من أهم ميزات مركز كليمنصو الطبي هي وجوده في بيروت التي تُعتبر من أهم العواصم العربية المؤهلة لتكون مركزاً للخدمات الطبية، فضلاً عن وجود الكوادر البشرية الكفوءة في لبنان.

ومن هنا أهمية وجود مكتب الخدمات الدولية في المستشفى الذي يوفّر الاستشارات الطبية والطب الاتصالي وحجز المواعيد وتسهيل إجراءات دخول المرضى إلى المستشفى بالإضافة إلى إجراءات السفر بما فيها استقبال المرضى في المطار وتوفير وسائل النقل الطبي البرية والجوية إذا لزم الأمر.

كما يشهد مركز كليمنصو الطبي توسعات اقليمية من خلال كليمنصو مديسين انترناشيونال التي تسعى للتوسع إقليمياً عبر إنشاء وإدارة شبكة مستشفيات هدفها نشر مفهوم التميز والتفوق بتوفير أفضل نوعية من الرعاية الصحية. فمن خلال مركز كليمنصو الطبي في بيروت، بتنا على يقين بما يريد المريض وما يتوقعه منا.

لذا ستستفيد شبكة المستشفيات في الرياض ودبي من الخبرات والموارد البشرية والرعاية الصحية المتميزة التي أصبحت كليمنصو مديسين رائدة بها. حيث يستطيع المريض أن يستفيد من العلاج ويأخذ رأي أكثر من طبيب ضمن شبكة كليمنصو ميديسين.

بالنسبة لمركز كليمنصو الطبي في الرياض يتألف من 160 سريراً و62 عيادة استشارية. وسوف نسعى من خلال هذا المستشفى لتقديم مساعدة نوعية جديدة في الخدمات والرعاية الصحية المميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة، وسيتم افتتاح المركز في آذار 2019.

أما بالنسبة لمركز كليمنصو الطبي في دبي، فالمركز الأحدث والأول في مدينة دبي الطبية المرحلة الثانية (الجداف). وهو عبارة عن مجمّع صحي فريد من نوعه، يضم مستشفى متعدد الإختصاصات من مئة سرير سيتم افتتاحه في شباط 2019، مجهز تجهيزاً شاملاً بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ليقدّم خدمات ورعاية طبية على أعلى مستوى من الجودة والسلامة للمواطنين والمقيمين والمرضى الدوليين.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.