الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 19 آذار 2018
المشنوق زار عشائر العرب بدوحة عرمون: صوتوا بكثافة
print
favorite

وصف وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الانتخابات المقبلة في 6 أيار بأنها "بسيطة في التصويت وصعبة في احتساب النتائج، والصوت التفضيلي أساسي فيها".

وقد زار المشنوق دارة آل زهران في دوحة عرمون، وكان في استقباله عدد من وجهاء عشائر عرب خلدة وعرمون، وتحدث عدد منهم فشكروه على اهتمامه بمطالب أهل المنطقة.

وأكد أمامهم أن "التصويت هذه المرة له أهمية أكبر، لأن من يسيطر على قرار بيروت يسيطر على قرار لبنان، وأنتم لن تسلموا قرار العاصمة".

وشكر المشنوق الوجهاء والشباب "على الاستقبال الحار"، ووعدهم بأن يكون إلى جانبهم كما يقفون إلى جانبه، وقال: "رأيناكم في الأيام الصعبة كيف قاتلتم دفاعا عن بيروت بنخوتكم وشجاعتكم. إن صاحب هذا البيت مشهود له بالدفاع والوفاء كما بقية الحاضرين هنا، وان شاء الله يبقى هذا البيت مفتوحاً".

وخلال فطور مع 700 من سيدات عائلات خلدة وعرمون وبيروت، في "ذا سبوت" بالشويفات، بدعوة من ألكسندرا طاهر زهران، وجه المشنوق "تحية خاصة إلى الحاجات والسيدات والأمهات والشقيقات وكل امرأة وشابة"، ودعاهن إلى "التصويت بكثافة كي لا تسلمن البلد إلى خصوم بيروت"، قائلا: "آل زهران أوفياء، ولم تقصروا في أي من المراحل، وآمل أن نكون في لائحة تيار المستقبل على مستوى طموحات البيروتيين".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.