الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 14 آذار 2018
الأنصار يثأر من الوحدة السوري
لاعبو الأنصار يحتفلون بهدف الفوز (طلال سلمان)
print
favorite

حقق الأنصار فوزه الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية، بعد فوزه على الوحدة السوري بهدف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بعد ظهر امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وبهذا الفوز رفع الفريق اللبناني رصيده الى 6 نقاط من فوزين وخسارتين، علماً أن مباراة الاياب كانت قد انتهت لمصلحة الفريق السوري (2-1).

جاء الشوط الأول عقيماً وانحصر اللعب في بعض الفترات وسط الملعب مع رجحان كفّة اصحاب الارض، الذين أهدر لهم الحاج مالك في الدقيقة 16 هدف السبق بكرة مباغتة، وفي الدقيقة 36 سدّد عباس عطوي كرة أبعدها حارس الوحدة في اللحظات الاخيرة.

مع بداية الشوط الثاني كثّف لاعبو الانصار هجماتهم من أجل هزّ الشباك، وكان لهم ما أرادوا عندما افتتح الحاج مالك التسجيل بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني بكرة ساقطة خدعت الحارس السوري خالد ابراهيم مسجّلاً هدف المباراة الوحيد. وفي الدقيقة 76 كاد الانصار ان يضيف الهدف الثاني لكنّ كرة علاء البابا أصابت العارضة السورية، بعدها بدقائق انفرد علاء البابا لكنه سدد متسرّعاً في قدمي الحارس ابراهيم.

مثّل الأنصار: ربيع الكاخي (حارس مرمى)، نصار نصار، عبد الفتاح عاشور، ابو بكار كامارا، حسن شعيتو، تيو ويكس لويس، بلال نجدي (عدنان حيدر)، عباس عطوي، علاء البابا (ثائر كروما)، الحاجي مالك وموسى الطويل (قاسم الشوم).

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.