الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 13 آذار 2018
«العهد» يتصدّر مجموعته الآسيوية
العهد خير ممثل للكرة اللبنانية في آسيا (ارشيف)
print
favorite

حقّق العهد بطل لبنان فوزاً كاسحاً على مستضيفه نادي الجيش السوري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في اياب مباريات الدور الاول من كأس الاتّحاد الآسيوي للمجموعة الثانية والتي أُقيمت مساء امس على ستاد مدينة خليفة الرياضية، وكانت مباراة الذهاب في بيروت انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

إفتتح الايفواري ادريسا كايوتييه التسجيل لبطل لبنان في الدقيقة 24 إثر تمريرة عرضية من نجم المباراة محمد حيدر،

واضاف احمد زريق الهدف الثاني في الدقيقة 48 بتمريرة ذكية من محمد حيدر داخل المنطقة المحرّمة.

وأضاف زريق الهدف الثالث في الدقيقة 61، قبل أن يسجّل محمد رضوان هدف الشرف لأصحاب الارض في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 93 اختتم سمير أياس مسلسل أهداف العهد بتسجيله الهدف الرابع بعد تمريرة أمامية من محمد حيدر. وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها فاز الزوراء العراقي على المنامة البحريني (3-1).

وبهذه النتيجة تصدّر العهد مجموعته برصيد 8 نقاط من اربع مباريات، يليه الزوراء العراقي برصيد 5 نقاط، ثم الجيش السوري برصيد 3 نقاط، والمنامة البحريني نقطة واحدة.

الأنصار يلتقي الوحدة اليوم

يستقبل الأنصار بعد ظهر اليوم فريق الوحدة السوري ضمن المرحلة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي للمجموعة الثالثة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية الساعة (14.10)، وكان الانصار خسر ذهاباً بنتيجة (1-2). كما يلعب في المجموعة عينها الفيصلي الأردني مع ظفار العماني. ويتصدّر المجموعة الفيصلي برصيد 7 نقاط، يليه الوحدة السوري بـ5 نقاط، والانصار بـ3 نقاط، وظفار العماني نقطة واحدة.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.