الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأحد 18 شباط 2018
المشنوق: لمشاركة كثيفة في انتخابات بيروت دفاعاً عن مصيرها
print
favorite

دعا وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اهالي بيروت وكل لبنان إلى "المشاركة بكثافة في التصويت يوم 6 أيار المقبل"، مشددا على أن "كل صوت يصنع فارقا في هذا القانون الجديد، وكل صوت سيدافع عن بيروت وعن مصيرها السياسي والاجتماعي والاقتصادي".

وقال المشنوق، خلال فطور دعت إليه "جمعية صلاح الدين الكبرى" في مطعم "لامب هاوس"، إن "التصويت للائحة تيار المستقبل سيحمي العاصمة من لوائح الخصوم الذين يريدون كسر المدينة وقرارها"، معتبرا أنها "المرة الأولى التي نقول إن التصويت هو دفاع عن المدينة، وهو أمر لم نقله في أي انتخابات سابقة". وأضاف: "يجب على كل واحد منا أن يشارك في الانتخابات".

هذا وجدد رفضه "الحديث عن مظلومية بيروت، لأن هذه إهانة لمدينة عظيمة قاومت كل المصائب والمحن وقامت مرة تلو مرة، والأجدى أن نعمل ونتعب للتغيير لا أن نحبط الناس بأحاديث المظلومية".

وذكر وزير الداخلية "كيف كانت بيروت قبل مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي رفع عنها الأنقاض وحولها إلى مدينة عصرية"، وأضاف: "هذه المدينة التي تجمع كل لبنان تتقدمها قيادة سياسية لديها رؤية مستقبلية، أحيانا تنحني أمام عواصف تضرب المنطقة، لكنها مثل بيروت، تنفض الغبار عنها في اليوم التالي وتكمل مسيرتها، ولا أحد يمكن أن يكسرها".              

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.