الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

AFP
الأحد 18 شباط 2018
ترامب يتهم مكتب التحقيقات الفدرالي بالتقصير!
print
favorite

اتهم الرئيس الاميركي دونالد ترامب مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) بالتقصير في منع وقوع حادث اطلاق النار في مدرسة في باركلاند بولاية فلوريدا معتبرا ان الشرطة الاتحادية تمضي في المقابل "وقتا طويلا" في التحقيق حول التدخلات الروسية في الانتخابات الرئاسية في 2016.

 

وقبيل ذلك، وجهت طالبة نجت من حادث اطلاق نار رسالة شديدة اللهجة الى ترامب السبت على خلفية صلاته بالجمعية الوطنية للاسلحة النارية، اقوى لوبي للاسلحة في الولايات المتحدة. وخلال تجمع ضد الاسلحة في فورت لودرديل، قالت ايما غونزاليس "عار عليكم!".

 

ويأتي الاتهام من ترامب لمكتب التحقيقات الفدرالي، بينما يواجه الرئيس الاميركي انتقادات تتعلق بصلاته مع مجموعة الضغط النافذة "جمعية الاسلحة الوطنية" التي تدافع عن حيازة الاسلحة النارية في الولايات المتحدة.

 

وكشف حادث اطلاق النار ايضا خللا خطيرا في الـ"اف بي آي" الذي اعترف بانه تلقى في كانون الثاني اتصالا من احد اقرباء القاتل نيكولاس كروز (19 عاما) يشير الى سلوكه المنحرف ونيته ارتكاب عمليات قتل. وكتب الرئيس الاميركي الذي اجتمع السبت برئيس بلدية باركلاند ومسؤول الشرطة المحلية ومدير المدرسة، في تغريدة "من المؤسف ان يكون الاف بي اي تجاهل كل المؤشرات التي كانت تحيط بمطلق النار في مدرسة في فلوريدا. هذا امر غير مقبول".

 

واضاف "يمضون وقتا طويلا لمحاولة اثبات التواطؤ الروسي مع حملة ترامب. ليس هناك اي تواطؤ! عودوا الى القواعد واجعلونا نشعر بالفخر بكم".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.