الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 14 شباط 2018
مشاركة تاريخية لـ"يد السيدات" في غرب آسيا
print
favorite

يخوض منتخب السيدات لكرة اليد أوّل استحقاق خارجي في تاريخه، وذلك بعدما غادر أمس إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في بطولة غرب آسيا للعبة في نسختها الثانية.

 

وتشارك في البطولة، التي تقام من 15 الشهر الحالي حتى 21 منه، 6 منتخبات هي: الأردن (المضيف)، قطر، العراق، إيران، سوريا ولبنان. وأنهى منتخب الأرز استعداداته، التي كانت يومية بحضور رئيس الاتحاد عبدالله عاشور ونائبه احمد درويش والأمين العام جورج فرح والأعضاء، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، تحت قيادة المدير الفني المقدوني فلاديمير غليغوروف. وفي ما يلي أسماء البعثة: عبدالله عاشور (رئيساً)، فلاديمير غليغوروف (مدرباً)، جميل قصير (مساعداً للمدرب)، حسين موسى (مساعداً للمدرب)، رحاب غساني (معالجة فيزيائية)، واللاعبات: هنادي طرابلسي، سابين بيكارد، ليليا شقير، كندا نجار، ريان رشيد، جويل سعادة، مانويلا صادق، لين حمزة، تمارا هرموش، نور شعيتو، ماريا سمعان، سارا بيتكوسكا، ميشيل نادر، أونيس عماري وكارينا حرب. 

 

برنامج مباريات لبنان: الخميس: الأردن مع لبنان، الجمعة: إيران مع لبنان، الأحد: سوريا مع لبنان، الإثنين المقبل: لبنان مع قطر، الأربعاء المقبل: لبنان مع العراق.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.