الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأربعاء 14 شباط 2018
راي باسيل والجائزة الكبرى لقطر
print
favorite

غادرت الرامية اللبنانية الدولية البطلة راي باسيل الى قطر صباح أمس للمشاركة في مسابقة الرماية من الحفرة الأولمبية (تراب) لـ»الجائزة الكبرى لقطر»، التي ستقام بين 13 و17 شباط الجاري. وتأتي مشاركة باسيل في المسابقة في إطار تحضيراتها للبطولات المقبلة وعلى رأسها كأس العالم، التي ستقام أواخر نيسان المقبل في كوريا الجنوبية، وفي بطولة العالم التي ستجري في كوريا الجنوبية ايضاً، وهي البطولة المؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو (اليابان) عام 2020.

 

وتسعى باسيل، المولودة في العام 1988 والمصنفة السابعة عالمياً والاولى آسيوياً، للمشاركة للمرة الثالثة على التوالي في دورة الالعاب الاولمبية بعد عامي 2012 في لندن (بريطانيا) وريو دو جينيرو (البرازيل). وعلى روزنامة مشاركاتها في العام الجاري تسع بطولات ودورات اوروبية ودولية وآسيوية ومتوسطية... علماً أنه تمّ اختيارها سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة في لبنان.

 

وتتدرّب باسيل يومياً، وستنخرط في معسكر تدريبي لمدة اسبوع في ايطاليا بعد فترة تحت إشراف المدرب الايطالي دانييللي دسبينيو. ولقد وجّهت الشكر الى اللجنة الاولمبية اللبنانية برئاسة جان همام، والى الاتحاد اللبناني للرماية برئاسة بيار جلخ لدعمها.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.