الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأربعاء 07 شباط 2018
ارسلان: "كل شي بوقتو حلو"
print
favorite

علق رئيس الحزب "الديموقراطي اللبناني" وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في تغريدة له على "تويتر" بالقول: "كل التحليلات الإعلامية التي تصدر عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل والتي تتناول موقفنا من تشكيل اللائحة في الشوف وعاليه هي مجرد تكهنات لا تمت إلى الحد الأدنى من الحقيقة".

وأضاف: " نعم قلت وأكرر كل الاحتمالات واردة لكننا لسنا مستعجلين لإعلان موقفنا النهائي منها، وكما يقول المثل الشعبي "كل شي بوقتو حلو".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.