الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأحد 28 كانون الثاني 2018
أرسلان جال في المتن الأعلى والغرب وخلدة
print
favorite

جال رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" وزير المهجرين طلال أرسلان، في قرى وبلدات المتن الأعلى والغرب ومنطقة خلدة، يرافقه وفد من قيادة الحزب ضم مستشاره فرحان أبو حسن، عضو المجلس السياسي مدير الداخلية لواء جابر، مدير الإعلام جاد حيدر، ورؤساء دوائر: المتن باسم زيدان، الغرب نديم يحيى والشويفات منير الريشاني.

استهل أرسلان جولته في بلدة القرية مقدما التعزية بالمرحوم أبو بسام نعيم فندي ضو في خلية العائلة، في حضور رئيس البلدية إيهاب ضو وحشد من المشايخ وأبناء البلدة. ثم قدم التعازي بالشاب أدوناي الأعور نجل رئيس البلدية أكرم الأعور، الذي قضى في حادث سير مروع منذ أيام في المنطقة، في حضور مشايخ وأبناء البلدة وأفراد العائلة، وانتقل بعدها إلى بلدة رأس المتن معزيا بضحيتي الحادث نفسه الشابين سيزار غزال وماهر صالحة، في حضور رئيسي البلدية الحالي مروان الصالحة والسابق عصام مكارم وقاضي المذهب الدرزي الشيخ غاندي مكارم وحشد من مشايخ وأبناء البلدة.

ثم انتقل إلى منطقة الغرب، حيث زار الشيخ نصر الدين الغريب في دارته في بلدة كفرمتى. وقام بجولة تعزية على عدد من منازل البلدة رافقه فيها الشيخ الغريب، زار بعدها الشيخ أبو محمود فؤاد الغريب.

وزار بعد ذلك بلدتي عبيه وبعورته، مقدما التعازي لعدد من العائلات.

وختم أرسلان جولته في خلدة، حيث زار يرافقه رئيس بلدية مدينة الشويفات زياد حيدر عشائر العرب في ديوانية المرحوم الشيخ أبو سلطان ياسين الشاهين لتقديم التعزية برئيس جمعية خلدة الخيرية الإجتماعية، ثم عزى بالمرحوم سمير يونس في ديوانية المرحوم الحاج علي عسكر الشاهين، في حضور مشايخ ووجهاء العشائر العربية ومختار المدينة يونس الضاهر. 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.