الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

فادي سمعان
-
جريدة الجمهورية
الجمعة 26 كانون الثاني 2018
النجمة يواجه التضامن صور اليوم
هل يقع النجمة في مطبّ التضامن صور ؟ (أرشيف)
print
favorite
تفتتح بعد ظهر اليوم المرحلة الرابعة عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع النجمة مع التضامن صور على ملعب صيدا البلدي.

وتستكمل المرحلة غداً بثلاث مباريات، فيلعب الصفاء مع الاصلاح البرج الشمالي على ملعب بحمدون البلدي الساعة (14.15)، وفريق طرابلس مع العهد على ملعب المرداشية (16.00)، وفريق النبي شيت مع الاخاء الاهلي عاليه على ملعب العهد، وتختتم المرحلة الأحد بمباراتين فيلتقي الشباب العربي مع السلام زغرتا على ملعب بلدية بحمدون، والانصار مع الراسينغ على ملعب صيدا البلدي (16.00).

النجمة - التضامن
يدخل النجمة الوصيف (31 نقطة) في مواجهة نارية مع التضامن صور (22 نقطة)، فالفريق النبيذي المُنتشي من فوز صعب على طرابلس الاسبوع الفائت يريد إكمال سلسلة انتصاراته مع المدرب القديم الجديد الالماني ثيو بوكير، خصوصاً انّ الفريق بات مستقراً على الصعيد الفني والبدني. في المقابل يأمل سفير الجنوب الذي يُتقن اللعب الدفاعي والاعتماد على المرتدّات ان يحقّق ولَو نقطة واحدة او حتى نقاط المباراة، وهو ليس ببعيد عنها خصوصاً انه أسقط الأنصار الاسبوع الفائت بثنائية نظيفة.

العهد - طرابلس
وفي السياق عينه، سيحاول العهد المتصدر (32 نقطة) الاستمرار بسجله الخالي من اي خسارة هذا الموسم، فبطل لبنان يملك أفضل خَطّي دفاع وهجوم، وهو قادر على قطف نقاط المباراة اذا أحسن مدربه باسم مرمر قراءتها، كون فريق طرابلس العاشر (14 نقطة) يملك كل مقومات المواجهة، وهو كان على قاب قوسين من التعادل مع النجمة الاسبوع الفائت.

الانصار - الراسينغ
ويلتقي الانصار الخامس (22 نقطة) مع الراسينغ التاسع (15 نقطة) في مباراة تعتبر نارية، نظراً لحاجة الفريقين الى النقاط، فالأخضر الذي أعدّ العدة للمنافسة على اللقب وجدَ نفسه في مركز متأخّر نظراً للخسارات غير المتوقعة، وهو ما زال مُصرّاً على الخروج من مأزقه رغم تضاؤل آماله في المنافسة على اللقب. بينما فريق القلعة البيضاء، الذي فشل مدربه رضا عنتر في تحقيق اي انتصار منذ 6 مباريات، يأمل الخروج ولو بنقطة واحدة لوَقف نزف النقاط.

السلام - الشباب العربي
لا بديل للشباب العربي الحادي عشر (7 نقاط) الّا الفوز اذا أراد إحياء آماله في أن يبقى موسماً جديداً في دوري الاضواء امام السلام زغرتا السابع (21 نقطة)، فالعربي لم ينجح في ايجاد التشكيلة المناسبة رغم الامكانات المادية واختيار العديد من اللاعبين المحليين والاجانب، بينما ما زال الفريق الزغرتاوي يبحث عن نفسه حيث لم يقدّم مستواه الحقيقي في الدوري حتى الآن.

النبي شيت - الاخاء الاهلي
يبحث فريق النبي شيت العاشر (10 نقاط) عن اول فوز له منذ المراحل الاولى لانطلاق الدوري، فسفير البقاع الذي تحسّن أداؤه خلال مرحلة الاياب رغم مواجهته مع الفرق المقدمة، يُمني النفس بالدخول الى المنطقة الآمنة في مواجهته مع الاخاء الاهلي عاليه الرابع (23 نقطة)، الذي يسعى بدوره للمحافظة على موقعه بين الكبار.

الإصلاح - الصفاء
سيحاول الصفاء الثالث (25 نقطة) العودة الى المنافسة على اللقب من بوابة الاصلاح البرج الشمالي الاخير (6 نقاط)، وعلى رغم انّ المستوى الفني يصبّ لمصلحة الفريق الصفاوي، الّا انّ المفاجأة تبقى موجودة نظراً للمحاولة شبه الاخيرة للفريق الجنوبي لإنقاذ نفسه قبل فوات الأوان.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.