الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

فادي سمعان
-
جريدة الجمهورية
السبت 20 كانون الثاني 2018
قمّة بين النجمة و«طرابلس» غداً
من لقاء النجمة مع طرابلس في مرحلة الذهاب (ارشيف)
print
favorite
تُفتتح اليوم المرحلة الرابعة عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم بأربع مباريات فيلتقي العهد مع فريق النبي شيت على ملعب صيدا البلدي الساعة (16.00)، والاخاء الاهلي عاليه مع الشباب العربي على ملعب بحمدون البلدي (14.15)، والتضامن صور مع الانصار على ملعب صور البلدي (14.15)، والسلام زغرتا مع الاصلاح البرج الشمالي على ملعب المرداشية (14.15).

وتُختتم المرحلة الأحد بمباراتين فيلعب فريق طرابلس مع النجمة على ملعب طرابلس البلدي (14.15)، والصفاء مع الراسينغ على ملعب صيدا البلدي (16.00).

النجمة - طرابلس

لن تكون المواجهة سهلة للنجمة أمام فريق طرابلس الذي يعوّل على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم ودخول المنطقة الآمنة، خصوصاً أنّ مدرّبَه الجديد موسى حجيج أعاد تنظيمَ خطوط الفريق الشمالي بطريقة مميّزة، الأمر الذي قاد فريقه الى فوزٍ مدوٍّ على الأنصار الاسبوع الفائت، في المقابل يطمح النجمة إلى مواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بقيادة مدرّبه الجديد الألماني تيو بوكير الذي يسعى لقيادته لإحراز لقب الدوري للمرة التاسعة في تاريخه.

الصفاء - الراسينغ

يلتقي الصفاء الخامس (22 نقطة) مع الراسينغ الثامن (15 نقطة) في مباراة بالتأكيد سيسعى فيها كل فريق لاستعادة نغمة الانتصارات لتعزيز موقعه في الترتيب، فالفريق الأصفر يمني النفس في البقاء ضمن الفرق المنافسة على اللقب، بينما فريق القلعة البيضاء الذي يعاني مع مدرّبه رضا عنتر كثيراً يسعى لتحقيق أوّل فوز له بعد سلسلة من الهزائم وصلت الى خمس خسارات.

العهد - النبي شيت

يأمل العهد حامل اللقب ومتصدّر الدوري (29 نقطة) أن يبقى محافظاً على سجلّه من دون خسارة حتى الآن، ويملك مدرّبه الشاب باسم مرمر عدداً كبيراً من الأوراق الهجومية القادرة على هزّ شباك خصمه مثل محمد حيدر، أحمد زريق، حسن شعيتو وإدريسا كوياتي. من جهته سيسعى سفير البقاع الذي يحتلّ المركز العاشر برصيد عشر نقاط جاهداً إلى الابتعاد من منطقة الخطر، فالفريق تحسّن أداؤه في الآونة الأخيرة منذ تسلّم المصري أحمد حافظ تدريبه، لكنّ الحظ ما زال يعانده في غالبية الفترات.

الأنصار - التضامن

يدرك الأنصار الخامس (22 نقطة) جيدًا أنّ أيّ زلّة قدم في مباراته اليوم قد تكلّفه غالياً وستبعده من المنافسة على اللقب، خصوصاً أنّ الفريق يفتقد الى المدرب الأساسي بعد استقالة سامي الشوم، في المقابل يمرّ سفير الجنوب السابع (19 نقطة) بفترة رائعة لم يعرف خلالها طعمَ الخسارة في مبارياته الست الأخيرة، كما أنّ فوزه سيجعله يدخل المربّع الذهبي.

الاخاء - الشباب العربي

الاخاء الاهلي عاليه الرابع (22 نقطة) يحاول دخول أجواء المنافسة على اللقب من بابه الواسع بعد سلسلة الانتصارات التي حقّقها في ظلّ فريق متكامل فنّياً وبدنياً قادر على مقارعة الكبار بقيادة المدرب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل، بينما الشباب العربي (6 نقاط) يضع كلّ إمكانياته قدر المستطاع للهروب من خطر العودة الى الدرجة الثانية.

السلام - الاصلاح

باتت الفرصة سانحة للفريق الزغرتاوي (20 نقطة) السادس في الترتيب العام للعودة الى موقعه الطبيعي بين الأندية المنافسة حيث سيواجه الاصلاح البرج الشمالي الاخير (4 نقاط) الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن، ويدرك مدرّبه التشيكي ليبور بالا أنّ أيَّ تعثّر جديد قد يُدخله الى عنق الزجاجة.

فوز البرج والاجتماعي

افتُتحت امس المرحلة الثالثة عشرة لبطولة الدرجة الثانية بمباراتين ففاز في الاولى الاجتماعي على الشباب مجدل عنجر (1-0) سجّل الهدف الوحيد افراني ايبواه، والبرج على الاهلي صيدا (2-0) سجّلهما فودي كيرا في الدقيقتين (59) و(75).

تُستكمل اليوم المرحلة بمباراة واحدة فيلعب هومنتمن مع الشباب الغازية على ملعب برج حمود، وتُختتم المرحلة الاحد فيلتقي الحكمة مع شباب الساحل على ملعب الصفاء، والاهلي النبطيه مع ناصر بر الياس على ملعب كفرجوز، والمبرة مع الامل معركة على ملعب العهد وتُقام جميع المباريات الساعة (14.15).

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.