الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

Reuters
الخميس 18 كانون الثاني 2018
ترامب: أمارس الرياضة أكثر مما يعتقد الناس!
print
favorite

كشف الرئيس الاميركي دونالد ترامب خلال مقابلة مع وكالة "رويترز"، انه يُمارس الكثير من التمارين الرياضية في ملعب الغولف وفي مجمع البيت الأبيض.


وقال ترامب (71 عاماً) في المقابلة التي جرت في المكتب البيضاوي: "أمارس الرياضة. أعني أمشي. أفعل هذا وذاك... أركض إلى المبنى المجاور. أمارس الرياضة أكثر مما يعتقد الناس".


ويوم الثلاثاء، اعلن طبيب البيت الأبيض روني جاكسون ان صحة الرئيس ممتازة بشكل عام، لكنه يحتاج لإنقاص وزنه وتناول طعام صحي وممارسة الرياضة أكثر.


وأشاد ترامب المعروف بحبه للوجبات السريعة، بجاكسون، الذي عمل مع رؤساء سابقين، لكنه بدا محجماً عن قبول اقتراح استخدام الصالات الرياضية في البيت الأبيض.


واضاف ترامب: "يذهب كثيرون إلى الصالات الرياضية ويتدربون لساعتين وما إلى ذلك. رأيت هؤلاء... ثم يُجرون جراحة لتغيير الركبة وهم في الخامسة والخمسين أو لتغيير مفصل الفخذ وهم يفعلون كل هذه الأشياء. أنا لا أعاني من هذه المشكلات".


وأشار إلى أنه نجح من قبل في إتباع حمية غذائية لإنقاص وزنه، معتبراً ان "الذين يُعدون الطعام في البيت الأبيض ممتازون، لكن أظن أن بوسعهم أن يجعلوا الكميات أصغر وربما نستبعد بعض المكونات التي تُساعد على السمنة... لا مشكلة معي في هذا".


وتابع: "أنا أؤمن جداً بالحميات الغذائية لأني شخص قوي كما تعرفون... اضرب كرة (الغولف) بقوة فتذهب بعيداً. أعني أنني قوي... جسمانياً".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.