الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018
جعجع: نقدر "نادي الحكمة" لما له من تاريخ مليء بالإنجازات
print
favorite

إستقبل رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع رئيس نادي الحكمة الرياضي بيروت سامي برباري على رأس وفد من أعضاء اللجنة الإدارية في النادي في حضور مرشح "القوات" عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة بيروت الأولى المهندس عماد واكيم، رئيس قطاع الرياضة في الحزب ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا ومسؤول الإعلام الرياضي في الحزب جورج الهاني. وعرض الوفد مع جعجع المشاكل التي تعترض النادي والحلول الممكنة.

بدوره، أكد جعجع تقدير "القوات" الكبير لنادي الحكمة "لما له من تاريخ عريق مليء بالإنجازات والتضحيات في المجال الرياضي في لبنان".

وأشار الى أنه "بالرغم من أننا في فترة التحضير للإنتخابات المقبلة التي تتطلب جهداً كبيراً إلا أنه سيقوم شخصياً بكل الإتصالات اللازمة من أجل العمل على تطوير وضع النادي".

من جهته، وضع برباري "الزيارة في إطار معايدة رئيس "القوات" بحلول السنة الجديدة"، وقال: "لقد وضعنا جعجع في أجواء ما يحصل داخل النادي والخطوات التي بدأنا بها من أجل ضمان الشفافية عبر تعيين شركة محاسبة دولية من أجل التدقيق المالي كما أكدنا له أن عهد هذه اللجنة الإدارية يمتد حتى العام 2021 ما يؤمن الإستقرار للنادي".

وأعلن برباري أن "جعجع كان متفهماً لما طرحناه عليه ونأمل أن نمضي سوياً من أجل الوصول إلى مستقبل لامع لنادي الحكمة". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.