الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأحد 14 كانون الثاني 2018
بالصور والفيديو- انفجار سيارة في صيدا والمستهدف من كوادر "حماس"
print
favorite

وقع انفجار في منطقة البستان الكبير في صيدا، وقد استهدف سيارة من نوع bmw فضية اللون، وضربت القوى الامنية طوقا امنيا حول المكان فيما عملت سيارات الاطفاء التابعة لبلدية صيدا على اخماد الحريق في السيارة.

وأعلن المكتب الإعلامي لحركة "حماس" في لبنان في بيان أن "انفجارا استهدف ظهر اليوم في صيدا محمد حمدان، وهو كادر تنظيمي من كوادر الحركة في المدينة من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في لبنان، وأدى الانفجار الى إصابته بقدمه وتدمير سيارته وإلحاق الضرر بالمبنى". وأوضح أن "الأجهزة اللبنانية المختصة تتابع التحقيق في الانفجار". 

هذا وأشار بيان للجيش إلى انّه "وقع انفجار سيارة في صيدا اثناء قيام صاحبها المدعو محمد حمدان بفتح بابها ادى الى اصابته بجروح وتم نقله الى المستشفى".

 كما أعلن الجيش بعد أن كشف الخبير العسكري على موقع الإنفجار الذي حصل في محلة البستان الكبير – صيدا، أنه تبيّن أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة زنتها حوالى 500 غرام من المواد المتفجرة، وبداخلها كمية من الكرات الحديدية.

وكانت وكالة "فرانس برس" قد أفادت بأنّ "قيادي في حركة حماس الفلسطينية محمد حمدان أصيب بجروح جراء تفجير سيارة في مدينة صيدا في جنوب لبنان، وفق ما أفاد مصدر عسكري وآخر طبي للوكالة.

وقال مصدر عسكري لفرانس برس ان "سيارة من طراز بي أم دبليو انفجرت في مدينة صيدا ما أدى الى اصابة المسؤول في حركة حماس محمد حمدان".

واكد مصدر طبي في المدينة لفرانس برس أن حمدان "أصيب اصابة بالغة في قدميه بينما كان يهم بالدخول الى السيارة" التي احترقت بالكامل.

 

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.