الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 13 كانون الثاني 2018
فوز هزيل للعهد على الشباب العربي
لقطة من مباراة أمس بين العهد والشباب العربي (طلال سلمان)
print
favorite
حقّق العهد حامل اللقب فوزاً هزيلاً وصعباً على ضيفه الشباب العربي بهدف من دون رد، في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم، وكانت المباراة قد جمعتهما بعد ظهر أمس على ملعب العهد.

وتستكمل المرحلة اليوم بثلاث مباريات تجمع الاولى الراسينغ مع السلام زغرتا على ملعب بحمدون البلدي الساعة (14.15)، وفي الثانية يستضيف التضامن صور على ملعبه الصفاء (14.15)، وفي اللقاء الثالث يواجه الانصار فريق طرابلس على ملعب صيدا البلدي (16.00).

وتختتم المرحلة غداً فيلعب الاصلاح البرج الشمالي على ملعب صور البلدي مع الاخاء الاهلي عاليه (14.15)، والنجمة مع فريق النبي شيت (16.00).

العهد - الشباب العربي (1-0)

عانى العهد كثيراً في تخطّي ضيفه الشباب العربي وتغلّب عليه بهدف نظيف، وعلى رغم انّ لاعبي بطل لبنان تسَيّدوا الساحة معظم الفترات الّا انهم لم يتمكنوا من هزّ شباك خصمهم سوى مرة واحدة، فيما اعتمد لاعبو العربي على الخطة الدفاعية رغم غياب أبرز لاعبي الدفاع مامادو سيلا، احمد الخطيب، ومحمد ايوب بسبب الإيقاف الّا انهم تمكنوا من الصمود والخروج بخسارة مشرّفة أمام بطل لبنان.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 67 من ركلة جزاء سدّدها المتخصّص نور منصور على يمين الحارس عمر ادلبي، إثر تعرّض البديل احمد زريق للدفع من قبل مدافع الشباب العربي حاتم عيد، وكان العهد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 39 سدّدها حسن شعيتو بعد خشونة زائدة من المدافع محمد وهبي على المهاجم محمد حيدر.

بطولة الدرجة الثانية

إفتتحت امس المرحلة الثالثة عشرة لبطولة الدرجة الثانية، فعلى ملعب صيدا البلدي تغلب الاهلي صيدا على الاهلي النبطيه بهدف من دون رد، سجّل هدف الفوز علاء الدين الراعي في الدقيقة 33. قاد المباراة الحكم احمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان، وكان محمد غدار حكماً رابعاً.

وعلى ملعب صور البلدي تعادل الامل معركه والاجتماعي بهدف واحد لكل منهما، افتتح الفريق الطرابلسي التسجيل في الدقيقة 17 بواسطة سعد يوسف وأدرك درامي ديالو التعادل لمعركه في الدقيقة 84. قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال وعلي بري، وكان علي الاشقر حكماً رابعاً.

وتتابع المرحلة اليوم فيلتقي الحكمة مع الشباب الغازية على ملعب الصفاء، والمبرة مع ناصر بر الياس على ملعب العهد، وتختتم المرحلة غداً بمباراتين فيواجه شباب الساحل شباب مجدل عنجر على ملعب العهد، والبرج فريق هومنتمن على ملعب الصفاء، وتقام جميع المباريات الساعة (14.15).

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.