الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 13 كانون الثاني 2018
الرياضي يتابع إنتصاراته ويهزم اللويزة بسهولة
حسن دندش من اللويزة يحاول إيقاف اندفاع لاعب الرياضي وائل عرقجي (ساكو)
print
favorite

إستكملت مساء امس المرحلة السادسة اياباً لبطولة لبنان لكرة السلة للدرجة الاولى بمباراة واحدة أجريت على ملعب اللويزة زوق مصبح بين النادي الرياضي واللويزة، وانتهت بفوز بطل لبنان بفارق 20 نقطة (92-72)، وجاءت الارباع على الشكل التالي: (19-24)، (46-43)، (76-57)، وكان أفضل مسجّل للفائز كوينسي دوبي 22 نقطة، كريس دانيال 17 نقطة، جان عبد النور 14 نقطة و14 ريباوند، وعلي حيدر 10 نقاط و18 ريباوند، وللخاسر ترافيس فرنكلين 24 نقطة، ومارفيل هاريس 23 نقطة.

قاد المباراة الحكام رباح نجيم، عادل خويري، وكلود ابو جبرايل.

وهذا هو الفوز الثاني عشر لبطل لبنان مقابل 3 خسارات، بينما مُني الفريق الكسرواني بخسارته العاشرة مقابل 5 انتصارات.

ويلعب اليوم ضمن المرحلة عينها المتحد طرابلس السادس في الترتيب العام مع الشانفيل الثاني على ملعب مجمع الصفدي الساعة (17.00)، والتضامن الزوق متذيّل الترتيب من دون اي انتصار مع المتصدرهومنتمن بيروت على ملعب مجمع نوفل في الزوق (17.00)، وتختتم المرحلة الاحد بلقاء ناري يجمع الحكمة بيروت الرابع مع بيبلوس وصيف القاع على ملعب النادي الرياضي غزير (17.00).

ندوة للجنة الطبية اليوم
تقيم اللجنة الطبية في اتحاد كرة السلة ندوة بعنوان «الصحة ومكافحة المنشطات» بين الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم في سنتر دميرجيان (نادي انترانيك) (النقاش) - الطابق الخامس.

والمواضيع التي سيتم طرحها هي: جراحة العظام والمفاصل، العلاج الفيزيائي الرياضي، السجل الصحي، المنشطات والتغذية. سيحاضر في الندوة الدكاترة الفرد خوري، وسام بواري، بلال الدنا، منى عثمان، جهاد حداد، خليل نصار وستيفاني بشواتي.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.