الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

روسيا اليوم
الخميس 14 كانون الأول 2017
مستشفى يحتجز مولوداً ويبتز الأهل بمبلغ هائل!
print
favorite

ذكر موقع "نيويورك بوست" أن القائمين على أحد المستشفيات التركية حاولوا احتجاز طفلة حديثة الولادة لابتزاز أهلها وإجبارهم على دفع مبلغ ماليّ كبير.

ووقعت الحادثة عندما قدمت أديل بليك وزوجها بريندون من بريطانيا لقضاء إجازة في تركيا. ولسوء حظهم أصيبت المرأة الحامل بوعكة أجبرتها على الذهاب إلى أحد المستشفيات التركية وقضاء فترة تقارب ثلاثة أشهر إلى حين موعد الولادة، حيث وضعت طفلتها في نفس المستشفى.

وبعد الولادة، وعندما قرر الوالدان أخذ طفلتهما ومغادرة المستشفى ظناً منهم أن شركة التأمين التي أمنت رحلة طيرانهم إلى البلاد هي من سيتكفل بالتكاليف، رفض القائمون على المستشفى تسليمهم الرضيعة وطالبوهم بدفع 134 ألف دولار، ما دفع الزوجان إلى اللجوء إلى الشرطة والسلطات المحلية.

وبعد سجالات طويلة قامت شركة التأمين بدفع تعويض للمستشفى ليستلم الأبوان الطفلة ويغادرا البلاد مصابين بالذهول من هول ما حدث.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من السياح الذين يقومون بشراء رحلات سياحية شاملة للتأمين الصحي، غالباً ما يتعرضون لمثل هذا النوع من المشاكل لعدم قراءتهم الدقيقة لشروط التأمين، وما يغطيه المبلغ الذي دفعوه قبل الرحلة، لذا ينصح خبراء السياحة دوماً الجميع بالتدقيق في جميع البنود والخدمات التي تقدمها شركات التأمين قبل الذهاب في أي رحلة سياحية.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.