الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأربعاء 13 كانون الأول 2017
إرسلان: الإستثمارات الروسية في لبنان والشرق الأوسط مهمّة
print
favorite
زار رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" وزير المهجرين طلال إرسلان والوفد المرافق له مركز الكونغرس الدولي للصناعيين ورجال الأعمال في موسكو الذي يضم ما يزيد عن 25 دولة من العالم والتقى رئيسه الفخري فيكتور غلوخين. 
 
حضر الاجتماع رئيس لجنة الأمن الاقتصادي اناتولي بيرتسيف وعضو لجنة العلاقات الدائمة بين دول الاتحاد السوفياتي السابق فيكتور الكسييفيتش انانيف، بالإضافة الى النائب السابق في مجلس الدوما ونائب رئيس معهد الأمن والتطوير المستدام وعضو الهيئة الوطنية للنقل في روسيا فلاديمير اوفسيانيكوف.
 
وأكد غلوخين "أهمية لبنان الاستراتيجية بالنسبة الى روسيا والبرامج التي باشر الكونغرس في وضعها لمنطقة الشرق الاوسط على مستوى الاستثمارات في المشاريع الكبيرة والمتوسطة الحجم". ورحب غلوخين بإرسلان مثنياً على "مواقفه الثابتة ووفائه للصداقة مع روسيا".
 
من ناحيته، أكد إرسلان "أهمية الاستثمارات الروسية في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط"، معتبراً أنها "أساسية لإضفاء مناخ من التوازنات السياسية التي تمنع استباحة المنطقة من قبل الأحادية العالمية". وأثنى على "الدور الروسي في مكافحة الارهاب الذي كشف حقيقة تمويل الارهاب من قبل دول الغرب وبعض دول الاقليم".
 
وتطرق الطرفان الى السبل الآيلة الى تقوية أواصر العلاقات الصناعية- التجارية بين لبنان وروسيا "بما يعود بالفائدة على الدولتين". 
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.