الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

AFP
الاثنين 11 كانون الأول 2017
3 نساء اتهمن ترامب بالتحرّش يُطالبن الكونغرس بتحقيق
print
favorite

كرّرت 3 نساء اتهمن الرئيس الاميركي دونالد ترامب في العام الفائت بالتحرّش الجنسي، رواية شهاداتهن ضدّه الاثنين، وطالبن الكونغرس بفتح تحقيق في قضاياهن.


وسبق أن ادلت النساء اللواتي تتراوح اعمارهن بين 30 واكثر من 70 عاماً بشهاداتهن، أثناء الحملة الرئاسيّة الاميركيّة في 2016.


وكرّرن الاثنين رواياتهن اثناء البرنامج الصباحي لقناة "ان بي سي"، التي سارع البيت الأبيض الى اعتبارها "اتهامات غير صحيحة".


وروت ريتشل كروكس، التي كانت في سن الـ 22 في 2005، كيف قبّلها الثري على فمها بغير رضاها عندما كانت موظّفة استقبال في برج ترامب.


واوضحت انها شعرت "انّها مهدّدة الى حدّ ما"، كما لو انّه "لم يكن امامها من خيار آخر". وأضافت: "اطالب لذلك اعضاء الكونغرس بوضع انتماءاتهم السياسيّة جانباً، والتحقيق في تاريخ ترامب في الاساءات الجنسيّة".


من جهتها، قالت جيسيكا ليدز إنّ ترامب تحسّس جسدها بغير رضاها في طائرة في السبعينات. وتابعت: "كانت يداه في كلّ مكان، كان يُقبّلني ويتحسّسني".


كذلك روت سمانثا هولفي، التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الولايات المتّحدة التي يُنظّمها ترامب، انّه كان يزور المرشّحات في الكواليس وينظر اليهن بشبق، كما لو كن "قطعاً من اللحم".

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.