الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك
مباشر
كلمة رئيس الجكومة المكلف سعد الحريري في لندن
 
 
15:49
الحريري: علاقتي جيدة جداً من المملكة العربية السعودية وهناك عدد من الإتفاقات التي سيتم توقيعها مع المملكة فور تشكيل الحكومة وتطبيق مقررات "سيدر"
15:46
الحريري: كان هناك رجل في اسرائيل يريد السلام وهو اسحاق رابين لكن نتانياهو لا يردي السلام
15:43
الحريري: كتلتي وكتلة الرئيس نبيه بري صوّتتا لإقرار قانون الكوتا النسائية وقد وضعنا قاعدة وهي أن أي تعيينات تقوم بها الحكومة يجب أن تتضمن على الأقل 30% من النساء
15:43
الحريري: نستعد لجولة جديدة من المناقصات في ملف النفط والغاز
15:42
الحريري: عنصر النفط والغاز سيغير قواعد اللعبة في المنطقة ونحن دولة لم تنعم يوماً بالموارد الطبيعية ولكن يجب أن نكون حذيرين من هذا الملف ولنتعلّم من التجربة النرويجية كما علينا أن نستثمر في الأمكنة المناسبة
15:41
الحريري: كم حرب شنتها إسرائيل ضد لبنان؟ هل أضعف ذلك "حزب الله"؟ المسألة هي مسألة إقليمية وإيرانية ولمعالجتها يجب أن نجلس إلى الطاولة ولكن نتنياهو لا يريد السلام
15:41
الحريري: يجب تطبيق القرار 1701 بحذافيره وإسرائيل يجب أن تحاسب على الكثير من الإنتهاكات التي ارتكبتها
15:40
الحريري: الحكومة ستتشكل لأن الجميع يعلم أن الإستقرار الإقتصادي أهم من أي أجندة سياسية
15:40
الحريري: لدينا وجوه جديدة في البرلمان لذا انا متأكد من أن الحكومة ستتشكل مع العام الجديد والمسألة داخلية وليست إقليمية
15:26
الحريري: لن أغير رأي "حزب الله" بإيران ولا يستطيع الحزب أن يغير رأيي بالسعودية مثلاً ولذلك وضعنا هذه الخلافات جانباً

على مدار الساعة

الاثنين 11 كانون الأول 2017
هجر زوجته 15 عاماً فأجبرته النيران على العودة إليها
print
favorite
كما يقال: "رب ضارة نافعة"، وهذا ما حدث مع هذا الرجل الذي التم شمله مع أسرته بعد غياب دام سنوات طويلة، إثر التهام النيران لمنزلهم.
 
في تشرين الأول الماضي استيقظت الأميركية إنجل فيوريني من النوم مذعورة بعدما اكتشفت أن "النيران اشتعلت في منزلها. وهرعت إنجل لإنقاذ أطفالها الذين كانوا يغطون في نوم عميق".
 
وبعدما نجحت إنجل في إيقاظ طفليها وإخراجهما من المنزل، أدركت أن طفلتها الصغيرة لا تزال داخل المنزل، الأمر الذي دفعها للمخاطرة بحياتها والعودة إلى داخل المنزل لإخراج الطفلة.
 
وكان أحد رجال الإطفاء يمر بسيارته بالقرب من المنزل بالصدفة، عندما شاهد النيران تلتهم المنزل فقام بمساعدة العائلة وإبعادهم عن الخطر قبل أن يتصل بفرق الإطفاء.
 
وبعد الحريق خسرت العائلة منزلها ما دفع المجتمع المحلي لمد يد العون لهم، عبر جمع التبرعات وشراء منزل متنقل لإيوائهم، إضافة إلى التبرع بقطع الأثاث والأموال لهم.
 
وتوجت فرحة الأسرة بعودة زوج إنجل إلى عائلته بعد 15 عاماً من الهجران، الأمر الذي ساهم في لم شمل العائلة من جديد وإعادة النبض والحميمية إليها، بحسب ما ورد في موقع "فاميلي شير" الإلكتروني.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.