الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 11 كانون الأول 2017
اعتصام لموظفي الادارة العامة امام مبنى T.V.A احتجاجا على قرار ترامب
print
favorite

نفذت رابطة موظفي الادارة العامة اعتصاما مركزيا امام مبنى t.v.a في بيروت، احتجاجا على القرار الاميركي الاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل ونقل السفارة الاميركية من تل ابيب الى القدس.

 

وألقى حسن وهبي كلمة باسم الرابطة، أشار فيها الى ان "اعتصامنا اليوم يختلف عن اعتصاماتنا المعهودة للمطالبة بحقوقنا المادية من سلسلة رتب ورواتب وغيرها من المطالب". وقال إنّ "اعتصامنا اليوم ملون بلون الكرامة والعزة بالمطالبة بقدسنا الشريف لتبقى العاصمة الأبدية لفلسطين السليبة".

 

واضاف: "ان القرار المشؤوم بنقل سفارة اميركا من تل ابيب المحتلة الى القدس الشريف ما هو الا بداية لاحتلال جديد لا يقل عن احتلال عام 48 حيث انه يطال المسلمين والمسيحيين".

 

ورأى "ان هذا القرار لم يكن مفاجئا فهو محضر مسبقا منذ ثلاثة وعشرين عاما ولكن جاء من ينفذه اليوم". وقال: "علينا ان نكون على استعداد عربي وإسلامي لمواجهة بحجم هذه الخطوة تتمثل بإقفال السفارات في واشنطن، اذ إنها لا تفعل شيئا سوى تلقي الأوامر الأميركية".

 

اضاف: "اننا في لبنان عانينا الكثير على مدى خمسة وعشرين سنة، من الاحتلال والمجازر الصهيونية بحق شعبنا، ننتظر تطبيق القرار 425 ولم يتحقق الا بفعل المقاومة التي دحرت العدو بالقوة. وأصبح لدينا تجارب ننصح بها اخوتنا الفلسطينيين هي ان لا تراهنوا على الامم المتحدة وقرارتها التي صدأت منها الادراج والتي لا يوجد اي منها ينصف فلسطين وشعبها، انما هي لصالح اسرائيل ان نفذت. توكلوا بعد الله على وحدتكم وتضامنكم، فانها سلاح فعال في وجه الاحتلال ولا تنسوا المقاومة بأي سلاح مهما كان وضيعا".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.