الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الاثنين 11 كانون الأول 2017
بنشعي تتزيّن بحلّتها الميلادية وشجرتها العملاقة
print
favorite
للسنة العاشرة على التوالي ووسط الأناشيد الميلادية، والإستعراضات الفنية، والأجواء المرحة، و100 «بابا نويل» في قوارب فوق مياه بحيرة بنشعي، إفتتحت جمعية الميدان برئاسة السيدة ريما فرنجية بالتعاون مع اتحاد بلديات قضاء زغرتا موسمها الميلادي العاشر بعنوان Christmas by the lake 10 years for 10 NGOs على ضفاف بحيرة بنشعي.
 
وتخلل الافتتاح، إضاءة الشجرة العملاقة التي يبلغ طولها 30 متراً، والتي كانت بدايتها عام 2007 واحتلّت عام 2016 المرتبة الأولى عالمياً، بحسب صحيفة «هافينغتون بوست» الأميركية.
 
ساحات بنشعي ومقاهيها غصّت بالوافدين الذين وصلوا سيراً على الأقدام من مختلف المناطق الشمالية، فخَيّمت على الإحتفال أجواء رائعة مزينة بالعروض الميلادية وبلوحات فنية استعراضية.
 
تجدر الإشارة الى أنّ Christmas by the lake مستمر طيلة هذا الشهر وحتى 9 كانون الثاني بمفاجآت، إضافة الى برامج متعددة ستكون على الشكل الآتي:
 
• 14 كانون الأول مسرحية راقصة واستعراضية تفاعلية للأطفال بعنوان Pole Nord مع غنوى عند الساعة الخامسة بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.
 
• 15 كانون الأول مسرحية راقصة واستعراضية تفاعلية للأطفال بعنوان Louna et le Nuage de Noel عند الساعة الخامسة بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.
 
• 16 كانون الأول أمسية ميلادية تتخللها ترانيم من وحي المناسبة مع سفيرة المجلس الأعلى للطفولة كريستا ماريا أبو عقل، أصغر مرنّمة في لبنان، عند الساعة الخامسة بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.
 
• 21 كانون الأول مسرحية راقصة واستعراضية تفاعلية للأطفال بعنوان Once Upon a Fairytale مع Wakazou عند الساعة الخامسة بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.
 
• 22 كانون الأول مسرحية راقصة واستعراضية تفاعلية للأطفال بعنوان La Magie de Deux Lutins عند الساعة الخامسة بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.
 
من جهة ثانية تجسّد الشجرة الميلادية هذه السنة السلام، الفرح، الموسيقى والحب، بخطوات إنسانية لافتة بعنوان 10 years for 10 NGOs لدعم 10 جمعيات إنسانية وخيرية من كافة المناطق في الشمال، ليَشعّ عليهم العيد المجيد أملاً وطمأنينة وبهجة.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.