الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

ليالينا
الخميس 07 كانون الأول 2017
إليك أهم النصائح لمكياج مميز في فصل الشتاء
print
favorite
اقترب فصل الشتاء، فما رأيك أن تتعرفي أكثر على أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في هذا الفصل؟ 

- الاهتمام بترطيب البشرة: هذه الخطوة هي الأهم لتحصلي على مكياج جذاب في هذا الفصل البارد، احرصي على تنظيف بشرتك بشكل يومي بالغسول المناسب، وأزيلي عنها بقايا المكياج باستخدام مزيل المكياج المكون من مواد طبيعية، ثم رطبيها بالكريمات المرطبة المناسبة لطبيعتها، فإن كانت بشرتك دهنية ابتعدي عن الكريمات التي تحوي على الزيوت، واحرصي على اختيار الأنواع التي يدخل بتركيبها المواد الطبيعية، لتحصلي على بشرة حريرية نضرة.

- اختاري مستحضرات تجميل من النوع المقاوم للماء: فصل الشتاء من الفصول الباردة الرطبة، ووسط هذه الأجواء يجب أن تحافظي على ثبات مكياجك لذا اختاري الأنواع المقاومة للماء، بدءاً من كريم الأساس وانتهاءً بأحمر الشفاه. 
 
- طبقي بودرة الوجه لمكياج متقن وثابت: تعتقد الكثيرات أن التخلي عن وضع بودرة الوجه واستبدالها بالكريمات في فصل الشتاء يعطي مكياجهن مظهر أجمل، ولكن أكد الخبراء أن البودرة أساسية خاصة بمكياج فصل الشتاء لثبيت المكياج أكثر، ويفضل اختيار الأنواع الخالية من اللمعة لتناسب الإطلالة الشتوية. 
 
- ضعي البلاشر بكميات محدودة: البلاشر لا يناسب الإطلالات الشتوية لذا استخدميه بحذر وبكميات قليلة، ويفضل الخبراء عدم استخدامه للمكياج النهاري، واقتصار استخدامه على المكياج المسائي تحت الأضواء وتجنب الأنواع اللامعة.
 
- انتقي ألوان الظلال المناسبة لطبيعة فصل الشتاء: يفضل الخبراء اختيار الألوان الدافئة التي تزيد من إضاءة عينيك وتكسبك نظرة أكثر حدة.

- احرصي على تطبيق الكحل الأسود والآيلاينر في كل إطلالاتك: لمكياجك الشتوي اختاري رسمات جريئة من الآيلاينر وطبقيها على عينيك لتزيدي من إضاءتهما وجاذبيتهما، ولا تنسي تحديدهما بالكحل الأسود من الداخل. 

- اجعلي أحمر الشفاه حاضراً بكل إطلالاتك: الاحمر في المكياج الشتوي يزيد من أناقة المكياج ويظهر الشفاه بمنظر أجمل، واحرصي على الاهتمام بترطيب شفاهك بشكل يومي.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.