الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

العربية
سكاي نيوز
الاثنين 04 كانون الأول 2017
هكذا قُتِلَ علي عبدالله صالح...
print
favorite
إغتالت الميليشيات الحوثيّة، الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بدم بارد، بعدما اشتبكت مع موكب صالح وقتلته مع عدد من مرافقيه، وفق ما ذكرت مصادر يمنيّة لـ"سكاي نيوز عربيّة".
 
وأضافت المصادر، ان الرئيس اليمني السابق كان برفقة الأمين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا والقيادي ياسر العواضي واللواء عبدالله محمد القوسي ونجل صالح العقيد خالد علي عبدالله صالح.
 
وأوضحت المصادر، أنّه فور اتجاه الموكب من شارع الستين في اتجاه سنحان، تمّت ملاحقته من قبل مجموعة حوثيّة تُقدّر بـ 20 مركبة عسكريّة، وعند وصوله قرب قرية الجحشي، تمّ إطلاق النيران نحو السيّارات التي كان يستقلّها صالح وقيادات حزبه، ما أدّى إلى مقتل صالح وإصابة نجله.
 
وأشارت المصادر، الى أن ميليشيات الحوثي قامت بإنزال صالح من السيّارة التي كان يستقلّها مع مرافقيه، وتمّ قتله بدم بارد. وبحسب مصادر عسكريّة، فإنّ عارف الزوكا قُتِلَ هو الآخر في الحادث.
 
وأكّدت المصادر العسكريّة، أن نجل صالح، وهو العقيد خالد علي عبدالله صالح، تمّ أسره، فيما لا يزال الغموض يلف حول مصير العميد طارق علي عبدالله صالح.
 
بدورها، أعلنت ميليشيات الحوثي، أنّها قتلت الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بهجوم على سيّارته بالرصاص والقذائف الصاروخيّة.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.