الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الجمعة 17 تشرين الثاني 2017
شباب لبنان نحو الوطنية والثّانوية الوطنيّة الأرثوذكسيّة في زيارة للمجوقل
print
favorite
بمناسبة عيد الإستقلال، قامت الثّانوية الوطنيّة الأرثوذكسيّة - الميناء، بالتّعاون مع جمعيّة شباب لبنان نحو الوطنية ممثلةً برئيسها الأستاذ داني حريكي والانسة رونزا بوعرم بزيارة لفوج المجوقل في الجيش اللّبناني - غوسطا.

وأمضوا نهاراً مع الفوج بهدف التّعرف الى الحياة العسكريّة وكان في استقبال التّلامذة ضبّاط الفوج وعناصره وتوجّه الجميع الى ساحة المقرّ حيث قدّموا لهم علماً لبنانيّا وشاركوا في عمليّات النّزول على الحبال وحفل كوكتيل. 
 
وكان لّقاء ودياً مميزاً مع قائد الفوج العقيد الرّكن جان نهرا تم فيه التشديد على الثبوت الوطنية وتنمية الروح الوطنية الصحيحة عند الجيل الصاعد الذي يعتبر عماد الوطن ومستقبله ليعود ويتسلم العقيد نهرا درعاً تقديرياً بإسم الجمعية ودرعاً آخر بإسم الثانوية الوطنية الارثوذكسية هو عربون محبة وتقدير كما وقدم طلاب الصف الثانوي الثالث علما" لبنانيا" ضخما" الى قيادة الفوج وتعود الطالبة ميرا جبك لتتقدم بكلمة شكر بإسم الطلاب على حفاوة الاستقبال.
 
من جهة ثانية واكمالاً لسلسلة مشروع "تخليداً لذكرى شهداء الجيش اللبناني" بادرت الجمعيّة الى زرع شجرة أرز في حديقة الشهداء في الثّكنة تخليداً لذكرى أرواحهم ووفاء لدمائهم ولتضحياتهم.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.