الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017
بعد إحالة درغام الى المجلس التأديبي... "تظاهرة تضامنيّة" واسعة معه!
print
favorite
بعد ان أصدر حزب "الوطنيين الاحرار" بياناً يُعلن فيه احالة رئيس منظّمة الطلاب في الحزب سيمون درغام الى المجلس التأديبي، على خلفيّة ما جرى اثناء التجمّع الذي دعا اليه الحزب يوم السبت الماضي، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي موجة تأييد واسعة مع درغام، من قبل حزبيين ومناصرين للحزب من جهة وأصدقاء من جهة أخرى.
 
ومن المعروف عن درغام نشاطه الواسع على رأس منظّمة الطلاب في "الأحرار"، التي تُنظّم معظم النشاطات واللقاءات والندوات والتظاهرات... في الحزب.
 
وبحسب حزبيين، فإنّ المنظّمة شهدت "انتعاشاً حزبيّاً طلابيّاً" في عهد درغام، الذي عمل جاهداً على رصّ صفوف طلاب "الأحرار" وحسن تنظيمهم في المدارس والمعاهد والجامعات.
 
ويبدو ان هذه "التظاهرة التضامنيّة" مع درغام في "العالم الإفتراضي"، ما هي إلّا ترجمة طبيعيّة لمسيرة طويلة من النضال الطلابي لدرغام ورفاقه.
 
وكان حزب "الوطنيين الأحرار" قد اعتبر انّ ما جرى السبت خرج عن المنهج الحزبي ويشوّه صورة الحزب الحقيقيّة.
 
وطالب الحزب من جميع الحزبيين إلتزام الهدوء والتأكيد على متابعة الاجراءات الداخليّة المتّخذة بهدف المحاسبة والمعالجة التنظيميّة، والتي من أولى خطواتها التحقيق مع المسؤولين ومحاسبتهم، ضمن الأطر الحزبيّة، نتيجة إحالتهم الى المجلس التأديبي.
 
ودعا الحزب جميع المحازبين والمناصرين الى الإلتزام بعدم التصاريح الإعلاميّة، وعدم إثارة أيّ نقاش حزبي عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.